وزير داخلية فرنسا يعلن عن تدابير أمنية جديدة قبل بطولة يورو 2016

الأربعاء، 23 مارس 2016 02:16 م
وزير داخلية فرنسا يعلن عن تدابير أمنية جديدة قبل بطولة يورو 2016 وزير الداخلية الفرنسى برنار كازنوف
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار فرنسا


كشف وزير الداخلية الفرنسى برنار كازنوف مساء أمس الثلاثاء فى بيان له عن إجراء أمنى جديد قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة حيث تم وضع كاميرات فيديو عالية الدقة لمراقبة أماكن تجمعات واحتفالات المشجعين خلال بطولة يورو 2016 لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، قال الوزير الفرنسى كازنوف، بعد الهجمات الإرهابية التى تعرضت لها منشآت هامة وحيوية فى العاصمة البلجيكية بروكسل، أن خطر الإرهاب كبير للغاية، ولكننا قادرين على التصدى لهذا الخطر وإضعافه والسيطرة عليه.. كما يجب أن يكون يورو 2016 بمثابة حفل لمشجعى الكرة الأوروبية وأوروبا بالكامل".

وأكد كازنوف فى بيانه أنه سيتم فرض العديد من الإجراءات الأمنية الإضافية لكى نحكم القبضة الأمنية على عملية دخول الجماهير فى مناطق تجمعات واحتفالات، والتى ستكون فى تسع مدن فرنسية تشارك فى استضافة فعاليات يورو 2016، لذلك يجب على الجميع الإنصياع لقواعد الأمن واحترامهم لحفظ سلامة الجميع.

يذكر أن فرنسا كانت قد رفعت درجة تأهبها لمواجهة أى مخاطر إرهابية بعد الهجمات التى تعرضت لها العاصمة باريس فى 2015 وذلك خلال الاعتداء على مقر مجلة شارلى إيبدو وكذلك الهجمات التى وقعت فى 13 نوفمبر الماضى وأصبحت هذه التهديدات الإرهابية، هى مصدر القلق بالنسبة لمنظمى يورو 2016 والتى تستضيفها فرنسا من 10 يونيو إلى 10 يوليو المقبلين.


صحيفة ليكيب الفرنسية،


الموضوعات المتعلقة :


وزير الداخلية الفرنسى يطمئن الجماهير قبل اليورو

إغلاق مطار بروكسل غدا وإلغاء كافة الرحلات بعد هجمات بلجيكا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة