بعد قرار لجنة الأندية إنشاء شركة تأمين خاصة من أجل إعادة الجماهير للملاعب.. تعرف على خصائص أفضل 5 شركات فى عالم تأمين المباريات.. والدورى الهولندى الأقل عددا فى أفراد الأمن

الأربعاء، 23 مارس 2016 10:00 ص
بعد قرار لجنة الأندية إنشاء شركة تأمين خاصة من أجل إعادة الجماهير للملاعب.. تعرف على خصائص أفضل 5 شركات فى عالم تأمين المباريات.. والدورى الهولندى الأقل عددا فى أفراد الأمن شركات تأمين الملاعب
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة أندية الدورى الممتاز عن الحل لعودة الجماهير للمباريات، وجاء الحل من خلال الاتفاق مع وزيرى الرياضة والداخلية لإنشاء شركة أمن خاص تتولى تأمين المباريات بأفراد أمن بعيدين عن مؤسسة الشرطة، للابتعاد عن الصدام بينهما، فى هذا الصدد نستعرض أبرز 5 شركات أمن متخصصة فى تأمين ملاعب البطولات الرياضية فى العالم:

كراود بروفشنال:


تعتبر شركة "كراود بروفشنال" الهولندية من أفضل شركات التأمين فى أوروبا، نظرا لحصولها على مسئولية تأمين كبرى البطولات والأحداث الرياضية فى القارة العجوز أبرزها تأمين الدورى الهولندى.
هذه الشركة مصنفة ضمن أفضل 10 شركات تأمين على مستوى العالم نظرا لقدرتها على التأمين بأقل عدد من الأفراد على عكس مُعظم شركات التأمين فى المباريات.

رابيسكان سيستم:


شركة رابيسكان سيستم هى الأشهر بين شركات تأمين المباريات فى العالم، حيث تولت تأمين منافسات أولمبياد "لندن 2012" التى كانت أفضل الأحداث تأمينا فى العصر الحديث وفقا للعديد من الصحف الإنجليزية.

وتولت أيضا الشركة تأمين بطولة كأس القارات التى أقيمت فى البرازيل لعام 2013، وبطولة أمريكا المفتوحة للتنس فى نفس العام، وحصلت على شهادة من وزارة الأمن الداخلى الأمريكية على نشاطها التأمينى المميز.


شغب الجماهير، شركات تأمين الملاعب، اخبار الكرة العالمية، لجنة الأندية، الدورى المصرى، عودة الجماهير، كورة، كوره (1)



جيم داى سيرفيس:


تتولى شركة جيم داى سرفيس خدمة تأمين مباريات ملعب "دالاس كاوبويز" الذى يحتضن مباريات دورى كرة القدم الأمريكية فى مدينة "تكساس"، حيث تبلغ سعة الملعب أكثر من 110 آلاف مشجع، وتحتاج بالطبع كل هذه الأعداد من الجماهير.

كوربس سيكيورتى:


تعتبر شركة كوربس سيكيورتى من أقدم وأشهر شركات التأمين فى بريطانيا، وتشارك هذه الشركة فى تأمين العديد من الأحداث الرياضية فى المملكة، خاصة المباريات التى تقام على ملعب "ويمبلى" الشهير.

سيكيورتيس إيه بى:


تمتلك الشركة السويدية ما يقرب من 300 ألف عامل موزعين على أكثر من 53 دولة حول العالم، وتعمل فى جميع المجالات، لكنها تتفوق فى مجال تأمين المباريات، حيث تتميز الشركة بتوزيع أفراد الأمن بطرق مميزة.

شغب الجماهير، شركات تأمين الملاعب، اخبار الكرة العالمية، لجنة الأندية، الدورى المصرى، عودة الجماهير، كورة، كوره (2)



شغب الجماهير، شركات تأمين الملاعب، اخبار الكرة العالمية، لجنة الأندية، الدورى المصرى، عودة الجماهير، كورة، كوره (3)



موضوعات متعلقة..


- إلغاء كأس اليونان بسبب شغب الجماهير فى قمة باوك وأولمبياكوس









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة