محمد نجيب مطلوب فى المقاصة للإفراج عن دونجا وبركات للأهلى

الأربعاء، 23 مارس 2016 05:34 م
محمد نجيب مطلوب فى المقاصة للإفراج عن دونجا وبركات للأهلى محمد نجيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى محمد نجيب مدافع النادى الأهلى عرضاً شفهياً من مسئولى مصر المقاصة ، لمعرفة رأيه فى الانتقال إلى صفوفه بنهاية الموسم الجارى، فى صفقة تبادلية، فى ظل اهتمام النادى الأهلى بثنائى المقاصة محمود دونجا وعمرو بركات.

محمد نجيب مطلوب فى المقاصة

ترغب إدارة مصر المقاصة فى الحصول على عدد من لاعبى النادى الأهلى من بينهم محمد نجيب بالإضافة لمبلغ مالى للموافقة على رحيل الثنائى محمود دونجا وعمرو بركات للنادى الأهلى.

محمد نجب يعانى من تجاهل الأجهزة الفنية فى الأهلى

يعانى محمد نجيب من تجاهل الأجهزة الفنية للنادى الأهلى منذ التعاقد مع الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى مطلع الموسم الجارى واللذان يلعبان بشكل مستمر فى قلب دفاع النادى الأهلى.

محمد نجيب يعانى من إصابة فى العمود الفقرى

يعانى محمد نجيب من إصابة فى العمود الفقرى أبعدته عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية الأمر الذى أحتاج من محمد نجيب الخضوع لبرنامج تأهيلى تحت إشراف خالد محمود طبيب النادى الأهلى.
كان محمد نجيب قد رفض الدخول فى صدام مع عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الفنى السابق للفريق ومدير قطاع الكرة الحالى، بسبب تجميده على مقاعد البدلاء فى عهده وعدم الدفع به فى مباريات الأحمر بالدورى هذا الموسم بناءً على نصيحة من صبرى رحيل صديقه المُقرب ، منتظراً تحديد مصيره مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى الحالى للفريق.

محمد نجيب يرغب فى الرحيل عن الأهلى

يرغب محمد نجيب فى الرحيل عن الأهلى فى حالة عدم الاعتماد عليه خاصة وأنه كان مدافع الأهلى والمنتخب الوطنى الأساسى فى السنوات الماضية.




موضوعات متعلقة..


العمود الفقرى يهدد مشاركة محمد نجيب مع الأهلى أمام بتروجت

محمد نجيب يرفض الصدام مع زيزو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

يلا بسرعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة