"تجارب إعلامية ناجحة" فى معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب اليوم

الأربعاء، 23 مارس 2016 01:31 ص
"تجارب إعلامية ناجحة" فى معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب اليوم معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ اليوم الأربعاء، معرض مكتبة الإسكندرية الدولى للكتاب فى الساعة الرابعة والنصف، بلقاء عن كتاب المفكر الراحل الدكتور محمد يسرى "شاناق فى السموم والترياق" والذى أصدره مؤخرًا مركز المخطوطات بمكتبة الإسكندرية، ويناقشه كل من الدكتور محمد رفيق خليل، والدكتورة مها غانم، ويقدمه الدكتور مدحت عيسى.

ومن الخامسة إلى السابعة مساء ندوة عن التجارب الإعلامية الناجحة، حيث يستضيف المعرض ماجد عاطف رئيس تحرير موقع رصيف 22، ومحمد شهاب الإدريسى رئيس تحرير موقع صلة من لبنان، ليحكوا عن قصة نجاحهما فى الموقعين.

ومن السابعة والنصف إلى التاسعة والنصف يتحدث وليد فكرى عن كتابه "دم المماليك" ويحكى قصص تاريخية هامة جدا فى عصر المماليك يقدمه رافى صايغ.

ومن السادسة إلى الثامنة مساء يلتقى جمهور المعرض مع الكاتب والأديب الكبير محمد جبريل وزوجته الأديبة والناقدة الدكتورة زينب العسال فى محور "هو وهى.. ثنائيات فى الإبداع" حيث يتحدثا عن رحلة إبداعهما المشتركة، ويقدمهما الأديب وائل وجدى، ثم محاضرة للدكتورة هانم خاطر خبيرة التنمية البشرية من السابعة إلى التاسعة مساء فى نفس اليوم.

ويختتم اليوم بأمسية شعرية من 7 إلى 9 مساء تقدمها الشاعرة جيهان حسين، ويحضر الشاعر وليد علاء الدين ضيف شرف، ويشارك فيها الشعراء: أحمد سامى، أحمد شاهر، أحمد يسرى، أفنان عمر، رضا فوزى، سلمى عمارة، شيماء إبراهيم، محمد بهاء، محمد فؤاد، محمد رفاعى، محمد راشد، ميسرة صلاح الدين، ولاء حمادة، مع عزف على العود للفنان الشاب أحمد أشرف.






موضوعات متعلقة..


- مدير مكتبة الإسكندرية: توزيع 2000 كتاب مجانى على طلاب المدارس












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة