"القبائل العربية" تدعو النواب للتبرع بنصف رواتبهم لصالح"صندوق تحيا مصر"

الأربعاء، 23 مارس 2016 06:52 م
"القبائل العربية" تدعو النواب للتبرع بنصف رواتبهم لصالح"صندوق تحيا مصر" علم الخولى عضو مجلس القبائل العربية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح علم الخولى عضو مجلس القبائل العربية، مستشار شباب 30 يونيو، مبادرة تدعو أعضاء مجلس النواب التبرع بنصف رواتبهم الشهرية لصالح صندوق تحيا مصر، أسوة بتبرع الرئيس عبد الفتاح السيسى بنصف راتبه لمصر.

وقال "الخولى" فى بيان مساء اليوم الاربعاء، "من أجل مصر، ونظرًا للظروف الاقتصادية التي تشهدها مصر، أقترح ان يتبرع أعضاء مجلس النواب بنصف مكافأتهم الشهرية التى يتقاضوها من المجلس لصالح صندوق تحيا مصر، أسوة بالرئيس عبد الفتاح السيسى الذى تبرع بنصف راتبه إضافة إلى نصف ما يمتلكه لصالح لمصر".

وأكد "الخولى" فى بيانه المنشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أن هذه المبادرة اختياريه وليست إجبارية، مضيفاً: "لكنى أتمنى ان يكون لها استجابة من أبناء مصر فى مجلس النواب، لدعم الاقتصاد المصرى" على حد قوله.

وقال "الخولى ":"انه فى حالة الاستجابة لهذه المبادرة من قبل أعضاء مجلس النواب، سوف يدفع عوام الشعب المصرى الاقتداء بنوابهم الذين اختاروهم".

برنت سكرين


موضوعات متعلقة..


على مسئولية عدد من النواب.. 15مليون جنيه مرتبات فى شهرين.. غضب بين الأعضاء بسبب تفاوت الرواتب.. أيام العمل بلغت 21 والنواب شاركوا فى 39 جلسة عامة.. ومطالب بوضع آلية ثابتة لتقنين صرف المكافآت








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة