النائبة شيرين فراج تعلن ترشحها لرئاسة لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان

الأربعاء، 23 مارس 2016 12:41 م
النائبة شيرين فراج تعلن ترشحها لرئاسة لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت النائبة شيرين فراج، عضو مجلس النواب الترشح لرئاسة لجنة الطاقة والبيئة، قائلة إن سبب هذا الترشح هو لخبرتها العلمية والعملية فى مجال البيئة والهندسة، وحيث أنها كانت عضواً للمجلس الأعلى لنقابة المهندسين عن شعبة كهرباء، وحاصلة على دكتوراه فى الهندسة البيئية، وقامت بالكثير من الأعمال الاستشارية وعضوية اللجان العلمية ومنح لقب استشارى لشعبة كهرباء.

وأضافت فى بيان لها، أن لجنة الطاقة مستجدة وتضم أكثر من تخصص بالإضافة إلى التنمية المستدامة وتحتوى اللجنة على اختصاصات جديدة لم تعهدها اللجنة من قبل وفى صميم تخصصها.

وأكدت "شيرين فراج" أنه يجب علينا عند النظر فى اختيار المرشحين لرئاسة اللجان أن نعى جيداً مصلحة الوطن ونحسن اختيار الكفاءات القادرة على قيادة المسئولية وتحقيق نتائج على أرض الواقع، وتابعت: "حيث أننا جميعاً نذوب فى مصلحة الوطن ومصلحة مصر وننحى كافة المصالح الشخصية جانباً فالمهنية والخبرة والعلم والممارسة والرؤية هما طريق النجاح".



موضوعات متعلقة..


- بالأرقام.. ننشر ترشيحات أحزاب "دعم مصر" فى معركة اللجان النوعية.. مستقبل وطن يدفع بـ18 نائبا.. حماة الوطن يكتفى برئاسة لجنتين ووكالة أخرى.. والشعب الجمهورى: يرشح 4 نواب.. و"المؤتمر" ينافس على 6 لجان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة