ضحايا "العمى" بمستشفى طنطا يتوجهون للطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى

الثلاثاء، 22 مارس 2016 12:26 م
ضحايا "العمى" بمستشفى طنطا يتوجهون للطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى إحدى ضحايا رمد طنطا مع محرر اليوم السابع
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محمد يوسف مدير نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية، عرض ضحايا العمى بمستشفى رمد طنطا بعد حقنهم بمادة الأفاستين داخل المستشفى على مصلحة الطب الشرعى بطنطا لتوقيع الكشف الطبى عليهم لإعداد تقرير مفصل عما لحق بهم من إصابات لإرفاق التقرير بالتحقيقات قبل سفر الحالات إلى فرنسا لاستكمال العلاج اللازم على يد فريق طبى بإحدى مستشفيات فرنسا، وذلك بعد أن أنهت وزارة الصحة الإجراءات المطلوبة، واستيفاء أهالى الضحايا كافة الأوراق تمهيدا للسفر.

ونقلت مستشفى دار الشفاء التابعة لوزارة الصحة بالقاهرة الحالات لمدينة طنطا بسيارات إسعاف لعرضهم على الطب الشرعى والعودة بهم مرة أخرى للمستشفى.

من جانبه، قال أحمد أبو العلا نجل الضحية عزيزة موافى، أن الحالات الخمسة حصلت على خطابات من وزارة الصحة بالسفر إلى فرنسا، لإنهاء كافة الأوراق الخاصة بكل حالة لاستخراج تصاريح السفر،
مضيفا أنه تم الانتهاء من كافة الأوراق المطلوبة، ومن المحتمل أن تغادر الحالات البلاد على الطائرة المتجهة إلى فرنسا صباح غدًا الأربعاء.


موضوعات متعلقة..



بعد موافقة وزير الصحة على سفر ضحايا "رمد طنطا" للعلاج على نفقة الدولة بالخارج..أهالى الضحايا: خطوة إيجابية من الحكومة وإدارة المستشفى أبلغتنا بالموافقة.. ونطالب بسرعة إنهاء إجراءات السفر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة