"بهاء شعبان" بعد لقاء الرئيس: اتفقنا على تشكيل لجنة لتلقى مقترحات المثقفين

الثلاثاء، 22 مارس 2016 09:07 م
"بهاء شعبان" بعد لقاء الرئيس: اتفقنا على تشكيل لجنة لتلقى مقترحات المثقفين أحمد بهاء شعبان عضو المجلس الأعلى للثقافة
كتب - هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد بهاء شعبان، عضو المجلس الأعلى للثقافة، رئيس حزب الاشتراكى المصرى، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع المثقفين والكتاب الذى عقد اليوم، شهد الاتفاق على تشكيل لجنة مصغرة من الحضور لتلقى المقترحات وبلورتها استعدادًا للقاء أخر سيكون بعد شهر من الآن.

وأضاف "بهاء شعبان" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على وجود لقاءات أخرى مع باقى فئات المجتمع، مؤكداً استعداده للقاء أى مصرى إذا كان الأمر يصب فى مصلحة الوطن، حيث قال الرئيس لهم: "لا شك أن مصر تواجه تحديات ضخمة على كل المستويات، لكن هناك إصراراً على المواجهة".

وأوضح شعبان، أن الرئيس أبدى عدم رضاه لأن الجهد والانجازات التى تنفذ على أرض الواقع لم تحصل على الفرصة اللازمة للوصول إلى الرأى العام، لذا فإنه يتحدث من حين لأخر فى بعض البرامج على القنوات الفضائية.

وأشار "شعبان" إلى أنه طالب خلال اللقاء بضرورة استمرار جلسات الحوار مع الفئات المختلفة فى المجتمع خاصة الأحزاب السياسية التى يتهمها البعض بالضعف، لأنها تحتاج لأن تكون قوية وفاعلة لإثراء الحياة الديمقراطية فى مصر.


اخبار متعلقة..



بالصور..الرئيس فى لقاء المفكرين:القضاء على احتكار السلطة أعظم إنجازات ثورتى المصريين..الدول لا تقوم إلا بالعرق والجهد..والإفراج عن 4 دفعات من المحبوسين..وحرية الإعلام تستهدف منحه الفرصة للتنظيم الذاتى

بالأسماء.. 24 كاتباً ومفكراً حضروا لقاء الرئيس السيسى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة