7 مطالب لنواب المنوفية خلال لقاءهم مع رئيس الوزراء.. أبرزها الاهتمام بالقروض الداخلية وحل أزمة الدولار.. التعديلات الوزارية وتدشين مشروعات جديدة للصرف الصحى ووضع خطط لتطوير التعليم والصحة

الثلاثاء، 22 مارس 2016 01:03 ص
7 مطالب لنواب المنوفية خلال لقاءهم مع رئيس الوزراء.. أبرزها الاهتمام بالقروض الداخلية وحل أزمة الدولار.. التعديلات الوزارية وتدشين مشروعات جديدة للصرف الصحى ووضع خطط لتطوير التعليم والصحة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف نواب محافظة المنوفية، عن أبرز القضايا والأزمات التى ناقشوها مع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، خلال لقاءهم معه أمس الاثنين ضمن اللقاءات التى يجريها إسماعيل مع نواب المحافظات قبل إلقاء بيان الحكومة فى 27 مارس الجارى، وتضمنت معظم القضايا حول سبل حل أزمة ارتفاع الدولار، والتعديل الوزارى، والقرارات الاقتصادية التى تنوى الحكومة اتخاذها خلال الفترة المقبلة.

النائب إبراهيم يحيى: رئيس الوزراء أكد أن التعديل الوزارى سيشمل من 5 لـ7 حقائب


النائب إبراهيم يحيى، عضو مجلس النواب بمحافظة المنوفية، قال إن لقاء نواب المحافظة مع رئيس الوزراء، تطرق إلى عدة مشكلات أبرزها ارتفاع سعر الدولار، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء أكد أن هناك مساعى لوقف استيراد السلع الاستهلاكية كحل لوقف ارتفاع الدولار.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية، لـ"اليوم السابع" أن اللقاء تطرق إلى التعدل الوزارى، موضحاً أن رئيس الوزراء أكد أن هناك تعديل وزارى خلال ساعات سيشمل من 5 إلى 7 حقائب.

وأوضح النائب إبراهيم يحيى، أن نواب محافظة المنوفية تحدثوا عن مشكلات الصرف الصحى ونقص المدارس فى المحافظة، مضيفا أن رئيس الوزراء أكد أن هناك مساعى جدية لحلها.

فيما قال سامى المشد، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بالمنوفية، إن لقاء رئيس الوزراء تضمن الحديث حول أبرز المشاكل التى تعانى منها دوائر المحافظة بشكل خاص ومصر بشكل عام، واستعراض برنامج الحكومة، وأكد رئيس الوزراء أن البرنامج سيتضمن تطوير للخدمات، وتحسين موارد الدولة.

وأضاف المشد، أن رئيس الوزراء أكد أن هناك قرارات اقتصادية قوية سيتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة لمواكبة احتياجات الدولة، مشيرا إلى أن النواب أكدوا أهمية وضع خطط لتطوير التعليم والصحة.

وأوضح عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن النواب أكدوا أهمية أن تكون هناك خطة لتطوير الصرف الصحى، فيما أجاب رئيس الوزراء بأنه لن يبدأ فى أى مشروع جديد للصرف إلا بعد تشطيب كافة المشروعات القائمة للصرف والانتهاء منها.

فيما قال النائب عبد الحكم عبد الله، عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية، إن لقاء رئيس الوزراء تطرق إلى مطالبات بإنشاء مزيد من المستشفيات والمدارس وحل جذرى لمشكلة القمامة، مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء أكد أن الحكومة ستسعى لمواجهة كافة العوامل التى تؤدى لتفاقم مشكلة القمامة.

وأضاف عبد الله، أن النواب طالبوا رئيس الوزراء بضرورة الاهتمام بالقروض الداخلية على حساب القروض الخارجية من أجل المساهمة فى إنعاش الاقتصاد المصرى.


أخبار متعلقة..



- رئيس الوزراء لنواب المنوفية: لا مجاملة فى التعيينات بالوظائف الحكومية


- نائب بالمنوفية: رئيس الوزراء أكد أن التعديل الوزارى سيشمل من 5 لـ7 حقائب












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة