بالصور.. وزير القوى العاملة يكرم 58 أماً مثالية بالوزارة

الثلاثاء، 22 مارس 2016 01:26 م
بالصور.. وزير القوى العاملة يكرم 58 أماً مثالية بالوزارة وزير القوى العاملة يكرم 58 أماً مثالية بالقوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم وزير القوى العاملة، جمال سرور، اليوم الثلاثاء، فى الاحتفال السنوى الذى نظمته الوزارة بمناسبة عيد الأم، 58 أماً مثالية من العاملات بالديوان العام، و27 مديرية للقوى العاملة بالمحافظات، والمركز القومى لدرسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل.

وقدم سرور للمكرمات من الأمهات المثاليات شهادات تقدير، فضلا عن مظروف به مبلغ من المال لكل أم، مشيدا بدورهن مع أبنائهم والمجتمع، مؤكدا أن تكريم الأمهات فى هذا الاحتفال بمثابة تكريم رمزى لكل من ساهمت فى تدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها، والعمل على توطيد العلاقة بين جميع أفرادها وتأكيدا على أهمية الأسرة باعتبارها العنصر الأساسى فى تكوين المجتمعات ودليلا على تحضره وعاملا أساسيا فى تقدمه، كما يعطى للشباب القدوة عما يجب أن تكون عليه الأسرة تأكيدا لمنظومة القيم فى المجتمع.

وشدد الوزير على دور الأم والمرأة الفاعل فى المجتمع لتحقيق إنجازات جنباً إلى جنب مع الرجل، مشيرا إلى أن أحد لا يستطيع تحمل آلام ومصاعب الحياة مثل الأم، من أجل رسم طريق ممهد لمستقبل زاهر للأجيال الناشئة، وقال : أن أردنا تقديم هدية قيمة للأم فى عيدها فعلينا تقبيل يديها.

وقال وزير القوى العاملة إن إقامة مثل هذه الاحتفالات على مستوى الوزارة تسهم فى بث روح الحماس بين العاملات والعاملين وتشجيعهم على القيام بمسئولياتهم على أكمل وجه، بما ينعكس على عملية تقديم خدمات أفضل للمترددين على الوزارة وقطاعاتها المختلفة.

وقد تخلل حفل التكريم فقرات غنائية وموسيقية مقدمة من شركتى القاهرة لتكرير البترول، سيد للأدوية بهذه المناسبة، والتقطت الصور الجماعية مع الوزير عقب توزيع شهادات التقدير.

والمكرمات من ديوان عام الوزارة هن: عائشة مصطفى عكه، وكوثر على فرج، وسميرة نور الدين، ونجلاء يوسف سيد، وزينب محمود حسن، وعيده سلامة الشيمي، وابتسام عبد القادر، وعزيزة محمد توفيق، وسعاد متولى الجعييري، وكاميليا عبد المجيد، ومنى محمد السيد، وسامية محمد الباز، وأمانى عبد الخالق، وانشراح فؤاد الفولى، وجيهان صالح محمد، ويسرية عبد المجيد، وتحية محمود محمد، ومرفت أحمد عبد المجيد، وسامية أبو الأنوار، وفاتن محمود أمين، ونجاة مصطفى مصطفي، وسوزى محمد قاسم، وأمال فضل قرشي، وعفاف محمد حسين، ونادية سالم فرج، وماجدة إبراهيم أحمد، ومآسر محمد زاهى الدين، وشادية سيد عرفات، وأرلت عدلى كيرلس .

كما شمل المكرمات من المديريات : أرزاق السيد الشهالى، ووفاء محمد إسماعيل، وكريمة زكى محمد، وزينب إبراهيم غنية، وعنايات رشدى محمد، ونادية أحمد يوسف، ومنال أحمد عبد النبى، وأمانى مسلم العبد، ووفاء محمد شحاته، وعصمت محمد أبو زيد، وسامية محمود عرفات، وكوثر عبد المنعم، وصفاء محمد خليل، وصفاء ألفى عياد، ونجوى شكرى عباس ،وهدى محمد مدنى، وماجدة حسن داود العبد، وايمان زكريا الهلف، وأم كلثوم طه محمد، واعتماد أحمد محمود، ووفاء عبد المنعم أحمد، وميمى عبد المنعم خليل، وهيام محمد فتحى، ونادية أحمد شندي، ونوال راغب عبد الحميد، ولطيفة حسين محمود، ونيفين الحسينى إبراهيم، وثناء أنيس حبيب، ومن مركز السلامة والصحة المهنية : سامية مدبولى أحمد.

وزير-القوى-العاملة-يكرم-58-أماً-مثالية-بالقوى-العاملة-(3)

وزير-القوى-العاملة-يكرم-58-أماً-مثالية-بالقوى-العاملة-(4)

وزير-القوى-العاملة-يكرم-58-أماً-مثالية-بالقوى-العاملة-(5)

وزير-القوى-العاملة-يكرم-58-أماً-مثالية-بالقوى-العاملة-(6)

وزير-القوى-العاملة-يكرم-58-أماً-مثالية-بالقوى-العاملة-(7)

وزير-القوى-العاملة-يكرم-58-أماً-مثالية-بالقوى-العاملة-(8)

وزير-القوى-العاملة-يكرم-58-أماً-مثالية-بالقوى-العاملة-(9)


موضوعات متعلقة


تقرير مجموعة البنك الدولى عن المرأة والأعمال والقانون: مصر واحدة من 12 دولة تعالج التحرش الجنسى.. فشل الحكومات فى معالجة العنف الأسرى يقلل عمر النساء.. وأكثر من نصف مليار امرأة لسن محميات منه قانونا

وزيرة الهجرة: نقل القيادات بناء على قرار لجنة دائمة للوظائف القيادية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة