هدايا آخر لحظة.. لو اتفاجئت إن النهاردة عيد الأم لسه ممكن تتصرف

الإثنين، 21 مارس 2016 02:00 م
هدايا آخر لحظة.. لو اتفاجئت إن النهاردة عيد الأم لسه ممكن تتصرف باقة ورد وتهنئة بعيد الأم
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحدث كثيرًا أن نفكر بالأيام فى الهدية التى سنقدمها فى عيد الأم، ونستعد له طويلاً وفى اللحظة الأخير يحدث شيء غير متوقع يربك جميع حساباتنا ونفاجأ بأن اليوم الذى استعددنا له طويلاً هو بالفعل اليوم، ونحن لم ننجز شيئًا مما فكرنا فيه.

ولأن الهدية فى هذا اليوم لها طعم خاص، يفضل ألا تؤجل تقديمها لـ"ست الحبايب" فى هذا اليوم، مهما كانت بسيطة، ولهذا السبب هناك ما يعرف باسم "هدايا آخر لحظة" وهى الهدايا البسيطة التى يمكن إعدادها فى ساعات أو ربما أقل، وفى الوقت نفسه تحمل طابعًا خاصًا ومميزًا، وغالبًا ما تكون تكاليفها قليلة جدًا، ويتم إعدادها يدويًا.

وتقدم "أمنية حمدى" منظمة الحفلات ومنسقة الهدايا عدة أفكار لهدايا سريعة يمكن إعدادها فى اليوم نفسه، وتقول لـ"اليوم السابع" "واحدة من أحدث تقاليع عالم الهدايا هى الـ Spa Jar، وهى فكرة هدية تعتمد على تقديم كل أدوات ومستلزمات العناية بالجسم فى "برطمان" واحد.

وهى فكرة جيدة لتذكير الأم بضرورة العناية والاهتمام بنفسها وألا تنسى نفسها وتهتم فقط برعاية الأبناء.

وتتنوع محتويات هذا البرطمان حسب الرغبة، فمن الممكن أن نضع داخله عبوات صغيرة من كريم مرطب، ولوشن للجسم، وملح للأقدام، وقصافة أظافر، وشاور للاستحمام.

ويمكن أن يتضمن البرطمان لوفة صغيرة ومبرد للأظافر وفرشاة لإزالة الجلد الميت وغيرها من لوازم العناية بالجسم.

هدايا غير مكلفة هدايا عيد الام هدايا سريعة هدايا بسيطة (1)
نموذج لهدية الـ Spa Jar

هدايا غير مكلفة هدايا عيد الام هدايا سريعة هدايا بسيطة (2)
شكل آخر لـ Spa Jar

هدايا غير مكلفة هدايا عيد الام هدايا سريعة هدايا بسيطة (3)
شكل آخر لـ Spa Jar

من الأفكار السهلة أيضًا لإسعاد الام فى هذا اليوم تقديم برطمان يتضمن عدة قطع من البونبونى والشوكولاتة مع بعض الورد وقلوب حمراء صغيرة نصنعها يدويًا بنفسنا، وهى فكرة غير مكلفة أبدًا لكنها كفيلة بإسعاد الأم.

وفى فكرة غير مكلفة أيضًا يمكننا أن نحول كأس خالى إلى هدية أنيقة بتزيينه وملئه بالشوكولاتة والبونبونى مع هدية بسيطة كطلاء أظافر أو أى لمسة أخرى بسيطة.

هدايا غير مكلفة هدايا عيد الام هدايا سريعة هدايا بسيطة (4)
هدية بسيطة وغير مكلفة

يمكن أيضًا أن نقدم للأم هدية على شكل "كوتشينة" تحتوى كل منها على سبب لحبها.. أو كلمة حب لها، أو صورة لها مع أبنائها، والفكرة يمكن تطبيقها ببساطة من خلال شراء كوتشينة عادية، نلصق على أوراقها من الجهة الأخرى إما صور للأم وحدها أو صور لها مع أبنائها.

ونلصق عليها كذلك كلمات حب لطيفة نستخدم الكمبيوتر لطباعتها على ورق أبيض ثم نلصقها بالصمغ على أوراق الكوتشينة، وفى النهاية إما نتركها هكذأ أو نجمعها مع بعضها بشريطة حمراء أو حلقات معدنية.

هدايا غير مكلفة هدايا عيد الام هدايا سريعة هدايا بسيطة (5)
هدية على أوراق الكوتشينة

يمكن كذلك أن نعد هدية أخرى عبارة عن إطار من "الفوم" على شكل حرف M كرمز لكلمة "أم"، أو الحرف الأول من اسم الأم، ونطبع صور للأم وحدها والأم مع أبنائها على ورق عادى بالأبيض والأسود.

الخطوة التالية هي أن نلصقها على إطار الفوم، ثم نغطى الأطراف بإطار من "الجليتر" ليصبح لدينا هدية مميزة وذات معنى خاص جدًا، لكن يجب أن ننتبه عند قص إطار الفوم بـ"الكاتر".

هدايا غير مكلفة هدايا عيد الام هدايا سريعة هدايا بسيطة (6)
هدية ذات طابع مميز



موضوعات متعلقة..



شعبة الاتصالات: رواج بكروت الشحن فئة25 جنيها من صغار السن كهدايا لعيد الأم
الغرفة التجارية: ارتفاع سعر الذهب يستبعده من هدايا عيد الأم
هدايا عيد الأم مش لازم تكون للبيت والمطبخ .. دلعيها فى عيدها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة