عشان الجو مش مستقر.. 3 تطبيقات لست البيت هتساعدها تنظف بيتها صح

الإثنين، 21 مارس 2016 06:01 ص
عشان الجو مش مستقر.. 3 تطبيقات لست البيت هتساعدها تنظف بيتها صح تنطيف المنزل ـ أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مصر هذه الأيام عدم استقرار فى درجات الحرارة، بسبب الانتقال من الشتاء إلى فصل الربيع، لذا تكثر هذه الفترة العواصف الترابية التى تزعج كل ربة منزل وتصيبها بالضيق بسبب الأعمال المنزلية الشاقة واضطرارها لتنظيف المنزل أولا بأول، ولكن مع تطور التكنولوجيا أصبح هناك عدد من التطبيقات التى يمكنها مساعدة ربة المنزل حتى فى التنظيف والتى يمكن التعرف عليها فى السطور التالية، كما عرضها الموقع الأمريكى Mashable.

1- تطبيق BrightNest



تطبيق (1)


يقدم هذا التطبيق لربة المنزل عددا من النصائح التى تمكنها من تنظيف منزلها على وجه الأكمل، وإرشادات عن كيفية تنظيف أماكن وأجزاء معينة باستخدام خلطات ومواد معينة لإزالة بقع الحمامات والمطابخ على سبيل المثال، وكيفية التخلص من القمامة.

2- تطبيق OurHome



تطبيق (2)


إذا كان لديك أطفال وتودين إقناعهم بمساعدتك فى تنظيف المنزل إذن فهذا التطبيق هو الأنسب لك، إذ يمكنه تقسيم المهام بطريقة مميزة من خلال إنشاء شبكة لتقاسم الأعمال المنزلية، مما يسمح للجميع بمعرفة ما يجب القيام به وتتبع ما تم بالفعل، حتى تحصل على نقاط مكافأة من أجل الانتهاء من العمل.

3- تطبيق Unfilth Your Habitat



تطبيق (3)

أما إذا كنت تشعرين بالكسل ولا يوجد حافز يشجعك على القيام بأعمالك المنزلية، فيمكن لتطبيق Unfilth تقديم قائمة بالمهام التى يجب عليك القيام بها وتحديد جدول زمنى لكل مهمة.



موضوعات متعلقة..


تكنولوجيات ساندت الجنس الناعم.. مجوهرات لحمايتها من التحرش وأجهزة للحمل

أفضل وأشهر تطبيقات تحضير الطعام على هاتفك الأندرويد.. SideChef يشرح طرق التحضير خطوة بخطوة.. Yummly يختار الطبق المناسب بناء على ذوقك.. أما Cookpad Recipes يقدم أهم الوصفات المقدمة من المشاركين












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة