إلهام شاهين تغادر الأقصر متجهة للسعودية لأداء عمرة والدتها السنوية

الإثنين، 21 مارس 2016 09:03 م
إلهام شاهين تغادر الأقصر متجهة للسعودية لأداء عمرة والدتها السنوية إلهام شاهين
الأقصر - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادتها كل عام وبالتزامن مع احتفالات عيد الأم، غادرت النجمة إلهام شاهين أمس مدينة الأقصر بعد المشاركة فى مهرجان الاقصر، متجهة للأراضى السعودية، لأداء مناسك العمرة، حيث تحرص إلهام شاهين على هذه العمرة كل عام وفى هذا التوقيت لتهديها لروح والدتها، وهى العادة السنوية التى تقوم بها شاهين منذ أن توفى الله والدتها.

وبمجرد عودة إلهام شاهين من العمرة ستتجه للقاهرة لاستئناف تصوير أحداث دورها بمسلسل "ليالى الحلمية 6"، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة، حيث تجسد شخصية "زهرة"، وهى نفس الشخصية التى سبق وجسدتها فى الأجزاء السابقة.

المسلسل سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، من إخراج مجدى أبو عميرة، ويشارك فى البطولة كل من صفية العمرى وهشام سليم وسامح الصريطى، وفردوس عبد الحميد ومحمد رياض وحنان شوقى ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق، بالإضافة إلى التونسية درة وكارمن سليمان وحمدى الميرغنى وخالد حجاج ومصطفى بسيط وآخرون.

يذكر أن النجمة إلهام شاهين حرصت على حضور حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والذى تقام فعاليات الدورة الـ5 منه هذه الأيام برئاسة السيناريست سيد فؤاد.


موضوعات متعلقة..



إلهام شاهين تغادر الأقصر متجهة للسعودية لأداء العمرة

إلهام شاهين تغادر الأقصر للأراضى السعودية لأداء العمرة على روح والدتها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة