أخبار ليفربول اليوم: كلوب يفتح باب الرحيل أمام لاعبى الريدز المتهاونين

الإثنين، 21 مارس 2016 11:04 م
أخبار ليفربول اليوم: كلوب يفتح باب الرحيل أمام لاعبى الريدز المتهاونين يورجن كلوب مع لاعبى ليفربول
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، تحذيراً شديد اللهجة للاعبى الريدز، بعد الهزيمة الصادمة التى تعرض لها الفريق أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث فتح الباب أمام كل من يريد أن يرحل عن الفريق.

ساوثهامبتون يقلب تأخره لفوز مفاجىء أمام الريدز


ليفربول تعرض لهزيمة صادمة أمام القديسين فى المباراة التى جمعتهما الأحد على ملعب "سانت ميريز"، ضمن الجولة 31 من البريميرليج، فبعد أن كان متقدماً بهدفين، نجح أصحاب الأرض فى قلب تأخرهم والفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

كلوب يحذر لاعبى ليفربول من التهاون


كلوب تحدث بنبرة غاضبة فى أعقاب الهزيمة أمام ساوثهامبتون، موجهاً رسالة للاعبى الفريق بأن كل من لا يريد أن يكون جزءاً من رؤيته المستقبلية لليفربول، فعليه أن يرحل فوراً لأنه لن يكون له مكان إذا تهاون عن خدمة الفريق، حيث قال: "إذا جاءنى أى لاعب وطلب منى الرحيل لأى ناد آخر لن أرفض تماماً.. لا أريد أن يكون فى فريقى اللاعب الذى لا يريد ذلك من الأساس"، مؤكداً أنه يسعى لبناء فريق جديد بدءاً من الصيف المقبل.

بنتيكى مطلوب فى وستهام


وضع فريق وستهام يونايتد، المهاجم البلجيكى كريستيان بنتيكى، لاعب ليفربول، على رأس أولوياته فى التعاقدات الجديدة خلال الصيف المقبل، حيث أفادت شبكة "سكاى سبورتس" أن مستقبل اللاعب مع الريدز بات غير مؤكداً، رغم أنه ارتدى قميص النادى منذ الصيف الماضى فقط، عندما جاء من صفوف أستون فيلا مقابل 32.5 مليون جنيه إسترلينى.




أخبار متعلقة ..


بالفيديو.. صدمة ساوثهامبتون تهدد مستقبل ليفربول بدورى أبطال أوروبا


بالفيديو.. ساوثهامبتون يحول تأخره بهدفين لفوز قاتل على ليفربول

بالفيديو.. كارثة سكرتيل تنتج رقمًا سلبيًا لم يتحقق فى تاريخ ليفربول









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة