أخبار برشلونة اليوم.. ميسي يقود 18 نجما فى مهمة دولية قبل الكلاسيكو

الإثنين، 21 مارس 2016 06:34 م
أخبار برشلونة اليوم.. ميسي يقود 18 نجما فى مهمة دولية قبل الكلاسيكو ميسى ونيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض 18 لاعبا من نجوم فريق برشلونة الإسبانى مواجهات قوية مع منتخبات بلادهم سواء ودية او رسمية، على مدار الأسبوعين القادمين خلال أجندة المباريات الدولية الأولى فى العام الجارى 2016.

5 نجوم إسبان


جاء نجوم المنتخب الإسبانى فى الصدارة برصيد 5 لاعبين، حيث تم استدعاء كلا من سيرجيو بوسكيتس، جيرارد بيكيه، جوردى ألبا، مارك بارترا، وسيرجى روبيرتو، حيث يواجه الماتادور منتخبا إيطاليا ورومانيا يومى 24 و27 مارس الجارى.

رباعى أمريكا اللاتينية


يشارك 4 لاعبين من الفريق الكتالونى مع منتخبى الأرجنتينى والبرازيل بواقع اثنين لكل منهما، حيث يواجه راقصى التانجو برفقة ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو "تشيلى وبوليفيا"، فيما يتسلح السليساو بالثنائى نيمار دا سيلفا ودانى ألفيس فى مواجهة أوروجواى وباراجواى ضمن تصفيات القارة لكأس العالم 2018.

برافو وشتيجن


الحارسان كلاوديو برافو وأندريه تير شتيجن يشاركان مع منتخبى تشيلى وألمانيا على الترتيب، وسيكون الأول حاضرا أمام الأرجنتين، والثانى مع المانشافت أمام إنجلترا، وإيطاليا.

كتيبة رائعة


يشارك لويس سواريز مهاجم أوروجواى فى مواجهتى البرازيل وبيرو، ويلعب التركى أردا توران مع منتخب بلاده فى مباراتى السويد والنمسا، كما تضم القائمة المستدعاة للمباريات الدولية كلا من "إيفان راكيتيتش، توماس فيرمايلين، جيريمى ماتيو"، فيما يشارك رافينيا مع المنتخب الأولمبى البرازيلى، ومنير الحدادى مع المنتخب الإسبانى تحت 21 عاما.

عودة قبل الكلاسيكو


من المقرر أن تعود كتيبة البلوجرانا المشاركة فى المباريات الدولية إلى الإنتظام فى التدريبات الجماعية للفريق الكتالونى قبل المواجهة النارية أمام الغريم التقليدى ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض، المقرر إقامتها 2 أبريل القادم، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ31 لليجا.


أخبار متعلقة..


- أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. برشلونة يواصل الرقم القياسى بعدم الهزيمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة