كرة السلة يخاطب 8 ملاعب لاستضافة القمة الملغاة

الإثنين، 21 مارس 2016 12:36 م
كرة السلة يخاطب 8 ملاعب لاستضافة القمة الملغاة كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، مخاطبة عدة ملاعب فى مختلف المحافظات بأنحاء الجمهورية لاختيار الملعب المقرر أن يقام عليه لقاء القمة بين فريقى الأهلى والزمالك الذى تم إلغاؤه بسبب اقتحام الألتراس فى دورى السوبر يوم 8 مارس الجارى فى الصالة المغطاة بالنادى الأهلى.

مخاطبة 8 ملاعب لاستضافة قمة كرة السلة


من جانبه، أكد خالد القوصى رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة، أنه تم مخاطبة 8 ملاعب لاستضافة القمة على أن يتم تحديد موعد المباراة وفقا لما يناسب الملاعب، التى تؤكد إمكانية إقامة القمة عليها، حيث تم مخاطبة الملاعب الخاصة بكل من اتحاد الشرطة، والكلية الحربية، وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وأسيوط، والأقصر، وشرم الشيخ، والغردقة، وأسوان.

رد الصالات يحسم موعد قمة كرة السلة


ومن المقرر أن يتلقى اتحاد كرة السلة ردا من أحد الملاعب الثمانية، بالموعد المتاح لديهم، على أن تقوم لجنة المسابقات بالمفاضلة بين المواعيد المتاحة للملاعب، ثم تحديد موعد نهائى لإقامة مباراة القمة الملغاة، مع أى من الصالات التى يتم الاستقرار عليها.

الألتراس سبب إلغاء قمة كرة السلة


يذكر أن قمة كرة السلة بين فريقى الأهلى والزمالك تم إلغاؤها بعد اقتحام الألتراس والوايت نايتس للمباراة، وما ترتب عليه توقيع عقوبات مالية على الفريقين، بواقع 20 ألف على الأهلى و10 آلاف على الزمالك.


موضوعات متعلقة


اتحاد السلة يُقرر إعادة قمة الأهلى والزمالك ونقلها خارج القاهرة

"السلة" يحسم أزمة القمة فى اجتماع طارئ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة