الشناوى وسليمان ولطفى يشعلون فتنة الحراسة فى الأهلى

الإثنين، 21 مارس 2016 09:44 م
الشناوى وسليمان ولطفى يشعلون فتنة الحراسة فى الأهلى المهدى سليمان
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن تعاقد النادى الأهلى مع حارس مرمى أصبح مسألة وقت، فى ظل اقتناع الإدارة الحمراء بضرورة تدعيم هذا المركز الذى يعانى فى الفترات الأخيرة وبالأخص بعد رحيل عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة والمنتخب الوطنى الحالى.

إصابة شريف إكرامى الحارس الأساسى وغيابه عن مباريات هامة سواء فى بطولة الدورى العام أو فى البطولة الإفريقية عجل من تفكير الإدارة فى التعاقد مع حارس سوبر، لتكرار تجربة عصام الحضرى ونادر السيد، بعد قيام الأهلى بالتعاقد مع الأخير ليصبح عصام الحضرى حارس مصر الأول وأفضل حارس أفريقى فى ذلك التوقيت بفضل المنافسة مع نادر السيد.

أنباء نية الأهلى فى التعاقد مع حارس جديد أثارت غضب الثلاثى شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض، فالأول يرى أنه أفضل حارس مصرى فى الوقت الحالى ومسألة التعاقد مع حارس يُنافسه فى عرين الأهلى يعد أمر غير مقبول، والثانى يرى أنه ظهر بمستوى جيد فى فترة غاب شريف إكرامى ويستحق فرصة المشاركة أساسياً حتى ولو فى أوقات غياب أكرامى، بينما يعد مسعد عوض أكثر الحراس غضباً من أنباء تعاقد الأهلى مع حارس جديد خاصة وأن ذلك سيكون على جثته هو، بعد أن أصبح قريب للغاية من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى.

وتشير الأنباء من داخل القلعة الحمراء أن هناك 3 حراس هم المرشحين أن يدعم أحدهم حرسة الأهلى فى الموسم المقبل وهم :

1-على لطفى


كشف على لطفى حارس مرمى إنبى عن تلقيه مفاوضات جادة من النادى الأهلى للتعاقد معه فى الفترة المقبلة، مشددا على أن عقده مازال يمتد لعامين مع الفريق البترولى، موضحا أنه لم يوقع لأى ناد حتى الآن.

2-المهدى سليمان


أكد محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أن النادى الأهلى طلب ضم حارس الفريق المهدى سليمان، عن طريق أكثر من وسيط، لافتاً إلى أن الطلب لم يرتقى إلى الشكل الرسمى حتى الآن، مؤكداً أن سعر سليمان 10 ملايين جنيه ".

3-محمد الشناوى


يلقى محمد الشناوى قبولاً كبيراً داخل جهاز الكرة بالأهلى خاصة وأنه أبن من أبناء النادى ويقدم مستويات جيدة مع فريق بتروجت الأمر الذى جعله ضيف دائم فى معسكرات المنتخب الوطنى الأول ،الشناوى أبدى موافقته على الانتقال للأهلى مطالباً الإدارة الحمراء بإرسال عرض رسمى لناديه بتروجت.


موضوعات متعلقة..


- رئيس سموحة:الأهلى طلب ضم المهدى سليمان.. و10 مليون جنيه شرط الاستغناء عنه

- كوبر يضم حارسىّ سموحة وبتروجت لمعسكر الفراعنة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmedfakhry

احنا كجماهير الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

osama

على لطفى

ممتاز واحسن حارس فى مصر ياريت الاهلى يتعاقد معاه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة