"إم بى للهندسة" تبدأ إجراءات طرح 27.6% من أسهمها فى البورصة

الإثنين، 21 مارس 2016 01:56 م
"إم بى للهندسة" تبدأ إجراءات طرح 27.6% من أسهمها فى البورصة جانب من المؤتمر
كتب - محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت شركة كاتليست بارتنرز، بالتعاون مع شركة سيجما كابيتال القابضة، فى الترويج لطرح 27.6% من أسهم شركة إم بى للهندسة للاكتتاب العام، تعادل 5,520,000 مليون من أسهم الشركة فى بورصة النيل بسعر 5.95 جنيه مصرى للسهم، وبقيمة إجمالية للطرح 32.8 مليون جنيه.

قال الدكتور أحمد بهاء الدين شلبي، العضو المنتدب لشركه إم بى للهندسة، أن طرح الشركة فى البورصة سيساهم فى تفعيل استراتيجيتنا فى عملية التوسعات التشغيلية والتكامل الصناعى، من خلال مصنع أم بى للصناعة فى مدينة السادات، لتغطية السوق المصرى والتوسع كذلك فى الأسواق الخارجية.

وأضاف: استطاعت إم بى للهندسة من خلال فريق عمل محترف، وتوكيلاتها الحصرية لشركات هاجر وهيونداى وساموا، بالإضافة الى منتجها الخاص "بيتا اليكتريك" أن تقود الريادة فى مجال صناعة وتجميع وتوزيع المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض المرتبطة بشكل مباشرة بالنمو السكانى".

ومن المقرر، أن تبدأ حملة الترويج للسهم يوم 22 مارس، حيث سيتم زيارة محافظات مصر لعرض الأسهم على العملاء، بدءاً بالزقازيق فى 22 مارس، ثم المنصورة فى 23 مارس ، تليها الإسكندرية فى 24 مارس، و أخيراً سوهاج فى 27 مارس، على أن تنتهى الحمله بمؤتمر فى القاهرة 29 مارس 2016".

من جانبه، قال عبد العزيز عبد النبى، مدير بنوك الاستثمار فى شركة كاتليست بارتنرز الراعى لشركة ام بى للهندسة : " أن عدد أسهم شركة ام بى للهندسة حالياً 20 مليون سهم ، نهدف إلى زيادتها لـ 42 مليون سهم بعد استكمال زيادتى رأس المال، عن طريق زيادة نقدية وعلاوة إصدار وأرباح مرحلة، من خلال أسهم مجانية، ليصل عدد الأسهم إلى 42 مليون".

وقال محمد همام، العضو المنتدب لسيجما كابيتال: "هذه أول مرة يتم الترويج فيها للطرح عبر زيارة المحافظات، ونحن على ثقة أن هذه الزيارات ستساهم فى إقبال المستثمرين، وخاصة أن الفريق بكامله ممثلاً فى ام بى للهندسة، وسيجما كابيتال ، وكاتاليست بارتنرز، سيكون متواجداً للكشف عن خطط الشركة المستقبلية والهدف من القيد بالبورصة ".

واضاف :" سوف نبدأ إجراءات الاكتتاب، و تلقى وتسجيل الأوامر اعتبارًا من يوم الأربعاء 30 مارس حتى يوم الخميس 31 مارس 2016 ، بحيث يبدأ التداول فى 5 ابريل 2016 ".

وتقوم كاتليست بارتنرز بدور "الراعى الحصري" لقيد شركة إم بى للهندسة فى بورصة النيل كما تقوم سيجما بدور"مديرالطرح"، ومباشر انترناشيونال لتداول الاوراق المالية وعربية أون لاين " بدور مساعدو مدير الطرح".

وقامت شركة القاهرة للإستثمارات المالية بدور "المستشار المالى المستقل"، ومكتب سرى الدين بدور "المستشار القانوني" للطرح.


موضوعات متعلقة :



بالصور.. البورصة تواصل ارتفاعها فى منتصف الجلسة بمشتريات الأجانب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة