محافظ الأقصر يبحث إقامة أول مهرجان دولى للبالون بمشاركة 30 دولة

الإثنين، 21 مارس 2016 02:15 م
محافظ الأقصر يبحث إقامة أول مهرجان دولى للبالون بمشاركة 30 دولة محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى محمد بدر، محافظ الأقصر، مع وفد من نادى الطيران المصرى، وذلك لبحث الترتيبات الخاصة بتنظيم مهرجان البالون الدولى الأول بالأقصر، والذى من المقرر إقامته فى الفترة من 9 إلى 16 ديسمبر من العام الجارى، بعد إنهاء جميع الاستعدادات اللازمة.

ومن جانبه قال المهندس وفيق التابعى سكرتير عام نادى الطيران المصرى، أن المهرجان يشارك فيه أكثر من 30 دولة أسيوية وأوروبية وأمريكية منها اليابان وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهونج كونج، والمهرجان ينظمه نادى الطيران المصرى برعاية مجلة آخر كلام.

وأشار إلى أن المهرجان يتضمن الطيران بالبالون فوق المناطق الآثرية، حيث يصل عدد البالونات المشاركة إلى حوالى 80 بالون يقومون بالتحليق فى سماء الأقصر، للتأكيد على الأمن والآمان الذى تنعم به الأقصر ومصر، وبما يساهم فى نشر الرياضيات الجوية والترويج لها ولتنشيط السياحة، والتأكيد على أن أرض الوطن آمنة وقدرة الدولة على إدارة المهرجانات العالمية والدولية.

ولفت التابعى إلى تنظيم المهرجان من قبل لجنة خاصة مشكلة من اللواء محمد زمزم نائب رئيس مجلس إدارة نادى الطيران المصرى، والطيار مهندس سمير عبد الرؤف رئيس مجلس ادارة نادى الطيران، وإيمان حمد الله رئيس مجلس إدارة مجلة آخر كلام، وكابتن أحمد فرغل أمين صندوق نادى الطيران المصرى.



موضوعات متعلقة..



- مطار البالون الطائر بالأقصر: 40 رحلة لـ12 شركة تقل 811 سائحا خلال 4 أيام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة