رئيس الأمن العام لـ"اليوم السابع": اقتحمنا كافة البؤر الإجرامية ولن نعود حتى نحقق الأمن.. وقادرون على حماية الوطن.. وسقوط الشهداء لن يثنينا عن أداء رسالتنا

الأحد، 20 مارس 2016 09:43 ص
رئيس الأمن العام لـ"اليوم السابع": اقتحمنا كافة البؤر الإجرامية ولن نعود حتى نحقق الأمن.. وقادرون على حماية الوطن.. وسقوط الشهداء لن يثنينا عن أداء رسالتنا اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام
كتب ــ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام، اقتحمنا أخطر البؤر الإجرامية وحاصرنا البلطجية وجمعنا السلاح من الخارجين على القانون، وقضينا على عتاة الإجرام بالمثلث الذهبى فى القليوبية.

اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام (1)

وأضاف رئيس الأمن العام لـ"اليوم السابع"، وضعنا خططا أمنية مُحكمة وسيناريوهات عديدة لاقتحام الجعافرة والمثلث الذهبى فى القليوبية، وقررنا عدم العودة من المنطقة حتى إعادة الهدوء لها، وقُتل "محمد كوريا" المتورط بقتل المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بعد اشتباكات بالرصاص مع قوات الأمن.

اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام (2)

وأردف مساعد وزير الداخلية، لا نرى بالمسكنات والحلول السطحية، ونعمل على تغيير تضاريس منطقة المثلث الذهبى وشق طرق بين الزرعات وإقامة نقاط أمنية ثابتة، حتى لا يستغل الخارجين على القانون هذه الزراعات مترامية الأطراف فى الاختباء بها وتحويلها لأوكار إجرامية.

وتابع اللواء السيد جاد الحق، قضينا على تجارة المخدرات بمنطقة السحر والجمال، وضبطنا كميات كبيرة من المواد المخدرة والسلاح، ونشدد على تنفيذ الأحكام، حتى تكون رادعة لمن تسول له نفسه بعد ذلك ارتكاب الجرائم.

اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام (3)

وقال رئيس الأمن العام، امتدت يد الأمن إلى أقاصى الصعيد، ولاحقنا الشقى الخطر "عبد الرحيم السمطى" من أشهر تجار السلاح بقرية السمطا بدشنا فى قنا، والهارب إلى أسوان، بعد إقامته حصون عاتية وحيازته للسلاح والذخيرة، ونجحنا فى القبض عليه بعد اشتباكات بالرصاص، وضبطنا بحوزته طن بانجو، و3 كيلو أفيون ومدفع جرينوف بـ2 شريط وآر بى جى و4 بنادق آلية و304 طلقات مختلفة و6 "مفجر" وقنبلتين يدويتين وسيارتين بيك أب، وتبين أنه مطلوب فى 3 جنايات قتل واتجار فى مواد مخدرة آخرهم القضية رقم (3738) لسنة 2011 جنايات مركز كوم أمبو والصادر ضده حكم بالسجن المشدد لمدة 15عاما، بتهمة قتل، والمشهور عنه البلطجة وفرض السيطرة والاستيلاء على نحو 400 فدان من أراضى الدولة بناحية وادى النقرة مركز ناصر النوبة.

اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام ومحرر اليوم السابع (1)

وتابع مساعد وزير الداخلية، أحرص على التواجد فى الشارع باستمرار حتى يشعر المواطنون بالأمان، فالأصل فى العمل الشرطى التواجد فى الشوارع، وألتقى المواطنين واستمع إلى شكواهم وأعمل على حلها فى الحال، وأشدد على الضباط بمعاملة المواطن باحترام وعدم انتهاك كرامته فلا تستر على مخطئ أو متجاوز.

اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام ومحرر اليوم السابع (2)

واستطرد رئيس الأمن العام، أشدد على الضباط بالحفاظ على الأمن الذاتى لعدم تعرضهم لمكروه، والإعداد الجيد للمأموريات الأمنية وتطوير عمليات التسليح والاعتماد على التقنيات الحديثة ومسايرة الأساليب التنكولوجية، ونطمئن المواطنين بأننا قادرون على حماية الوطن، فقد عاهدنا الله على ذلك، وسقوط شهداء من أبنائنا لا يزيدنا إلا إصرارا.



موضوعات متعلقة ..


- الأمن العام يضبط 12 ألف هارب من أحكام و82 قطعة سلاح خلال 24 ساعة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة