بالفيديو.. صاحب الجهاز التعويضى لعضوه الذكرى: "أخيرا هتجوز"

الأحد، 20 مارس 2016 12:13 م
بالفيديو.. صاحب الجهاز التعويضى لعضوه الذكرى: "أخيرا هتجوز" المواطن صبحى
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر المواطن"صبحى" الذى أجريت له عملية تركيب جهاز تعويضى فى عضوه الذكرى حتى يتمكن من الزواج وممارسة العلاقة الجنسية عن فرحته، بعد أن نجحت العملية للمرة الثانية بعد فشلها فى المرة الأولى منذ 3سنوات قائلا: "أخيرا هتجوز".

وأضاف المواطن لـ"اليوم السابع"، "أنا عندى 53 سنة وعملت عملية تركيب الدعامة فى العضو الذكرى بقصر العينى بالقاهرة سنة 2013 وفشلت العملية بعد 3 أشهر، والسنة دى عملت العملية فى مستشفى المحلة العام وأنا زى الفل وبقيت كويس".

وأضاف حصلى ضعف فى الانتصاب بسبب مقلب من أحد أصدقائى بعد أن وضع لى الترامادول فى الآيس كريم، وبعد ما أكلت منه حصل ارتخاء فى القضيب ولما كشفت عند الدكتور فى القاهرة قال مفيش علاج ولازم العملية ورحت للدكتور فى قصر العينى وعملت العملية بـ11 ألف جنيه والعملية فشلت بسبب إهمال الطبيب وعدم اهتمامه بحالتى وادانى مضاد حيوى معملش أى حاجة ولما جيت مستشفى المحلة العام روحت للدكتور هشام فتحى، رئيس قسم المسالك البولية، شخص حالتى وقال هنعملك العملية واشتريت الجهاز بـ6 آلاف جنيه وعمل لى العملية وبقيت زى الفل وأخيرا بقى لقيت العروسة وهتجوز.

وكان المواطن قد لجأ إلى إجراء عملية جراحية غريبة من نوعها، وهى تركيب جهاز تعويضى بعضوه الذكرى لمساعدته على الزواج بعد أن فشلت محاولاته أن يصبح رجلا قادرا على الزواج لأكثر من مرة، وبعد فشل عملية جراحية مماثلة منذ 3 سنوات.

من جانبه، أكد الدكتور هشام فتحى مدير قسم المسالك البولية بالمستشفى، أن العملية نادرة، وهذه أول مرة تجرى داخل مستشفى حكومى بمحافظة الغربية، حيث كانت تستغرق مثل هذه العمليات الجراحية وقتا طويلا وتكلفة مالية كبيرة، وكانت نسب نجاحها لا تتخطى 50% منذ 5 سنوات، وزادت نسب النجاح فى السنوات الأخيرة.

وأشار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجهاز التعويضى الذى تم تركيبه للرجل من نوع "أرجنتينى" وبضمان 15 سنة بتكلفة 6 آلاف جنيه فقط، مؤكدا أن العملية الجراحية التى أجريت للمريض نجحت وسيكون قادرا على التعايش بشكل طبيعى واستكمال حياته الجنسية بشكل قوى فى المرحلة المقبلة، وأوصى الأطباء المريض بالابتعاد عن ممارسة الجنس قبل شهر لحين التئام الجرح، والنظافة التامة والالتزام بالاحتياطات الطبية اللازمة.




موضوعات متعلقة..


- بالصور.. رجل يلجأ لتركيب جهاز تعويضى بالعضو الذكرى لمساعدته على الزواج والإنجاب.. المريض أجرى العملية منذ 3سنوات بقصر العينى وفشلت.. والطبيب:جهاز أرجنتينى بـ6 آلاف جنيه يساعد على الانتصاب بضمان 15 سنة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة