بالفيديو.. ريال مدريد يواصل مطاردة أتلتيكو برباعية فى إشبيلية

الأحد، 20 مارس 2016 11:33 م
بالفيديو.. ريال مدريد يواصل مطاردة أتلتيكو برباعية فى إشبيلية فرحة لاعبى ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا كبيرا ضيفه إشبيلية، بنتيجة 4/0، فى المباراة النارية التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى ختام منافسات الجولة 30 بالدورى الإسبانى.

سجل النجم الفرنسى كريم بنزيما هدف التقدم للفريق الملكى بتسديدة رائعة فى الدقيقة السادسة من بداية المباراة، ثم أضاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الثانى فى الدقيقة 64، وبعدها بدقيقتين عزز جاريث بيل من تقدم ريال مدريد، واختتم خيسى رودريجيز الرباعية فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.



أهدر كيفن جاميرو ركلة جزاء للفريق الأندلسى فى الدقيقة 27 من زمن المباراة، بعد التصدى الرائع لها من قبل الحارس المتألق كيلور نافاس.



كما أضاع كريستيانو رونالدو ضربة جزاء لريال مدريد فى الدقيقة 58 من زمن المباراة، بعد تسديده الكرة بطريقة قوية مرت فوق العارضة.



بهذه النتيجة، يواصل ريال مدريد مطاردة جاره أتلتيكو على وصافة الليجا، حيث رفع الميرنجى رصيده إلى 66 نقطة، فى المركز الثالث بجدول الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن الروخى بلانكوس "الوصيف"، فيما يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 76 نقطة.
وفى مباراة أخرى من نفس الجولة، خسر فريق فالنسيا على أرضه ووسط جماهيره فى ملعب "مستايا"، أمام ضيفه سيلتا فيجو، بهدفين دون مقابل، ليرفع الفريق الضيف رصيده إلى 48 نقطة، وينتزع المركز السادس من أتلتيك بلباو الذى خسر من إسبانيول بهدفين لهدف، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 34 نقطة فى المركز الـ13 لليجا.


أخبار متعلقة..

ثلاثى "BBC" يقود هجوم ريال مدريد فى مواجهة إشبيلية بالليجا
بالفيديو.. قطار انتصارات برشلونة بالليجا يتوقف أمام فياريال بتعادل مثير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة