الإسماعيلى يحاصر شيكابالا بـ"الإغراءات والحوافز"

الأحد، 20 مارس 2016 07:00 ص
الإسماعيلى يحاصر شيكابالا بـ"الإغراءات والحوافز" شيكابالا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجرى مسئولو نادى الإسماعيلى محاولات مكثفة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك من أجل العودة لصفوف الدراويش نهاية الموسم الجارى، على سبيل البيع النهائى، لتدعيم هجوم الدراويش فى الموسم المقبل.

ويستغل مسئولو الإسماعيلى خروج شيكابالا من حسابات الاسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك وعدم الاعتماد عليه بصفة رسمية نظرًا لوجود تخمة فى مركز صناعة اللعب بالزمالك إضافة إلى وجود أكثر من لاعب يجيد اللعب بالقدم اليسرى بالفريق الأبيض، أمثال أيمن حفنى ومصطفى فتحى وأحمد حمودى وأحمد حسن مكى.

ويحاول مسئولو نادى الاسماعيلى إغراء شيكابالا عن طريق منحه أعلى مقابل مادى فى عقود اللاعبين الحاليين، إضافة إلى وضع بند فى عقده يقضى بحصوله على مكافآت مادية حال تسجيل عدد معين من الأهداف ومكافآت أخرى فى حالة انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى من صفوف الدراويش، إضافة إلى توفير كل رغباته للموافقة على العرض الإسماعيلاوى.

على جانب آخر، يخوض فريق الإسماعيلى مرانه اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة الرجاء المحدد لها يوم الأربعاء المقبل فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر على استاد المقاولون العرب، حيث يسعى الدراويش لتحقيق الفوز وعينهم على لقب الكأس بعد الابتعاد عن المنافسة فى الدورى .

ويعكف خالد القماش المدير الفنى على معالجة السلبيات التى وقع فيها لاعبيه خلال مشاركتهم فى مباراتهم الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى، وتسببت فى توقف صحوة الدراويش بالدورى تحت القيادة الفنية للقماش.

- السعيد يعود للإسماعيلى قبل لقاء الرجاء ..وغموض موقف متولى

- الإسماعيلى يخصم 25 ألف جنية من كريم بامبو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة