نتنياهو يرسل مروحتين لاسطنبول لإعادة جثامين الضحايا والمصابين من تركيا

الأحد، 20 مارس 2016 10:39 ص
نتنياهو يرسل مروحتين لاسطنبول لإعادة جثامين الضحايا والمصابين من تركيا بنيامين نتنياهو
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم" الإسرائيلية النقاب عن أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو أصدر تعليمات بإرسال مروحتين واحدة تابعة للجيش الإسرائيلى والأخرى تابعة لنجمة داوواد الحمراء " الاسعاف الإسرائيلية " لإجلاء المصابين وإعادة جثامين الإسرائيليين من اسطنبول .

وأوضحت الصحيفة أن التعليمات صدرت بعد حضور خلية الأزمة التى شكلتها وزارة الخارجية الإسرائيلية عقب هجمات اسطنبول التى راح ضحيتها 5 وإصابة 36 آخرين.

وأشارت الصحيفة إلى أن نتنياهو قال خلال اجتماعه بالمسئولين أنه لم يتصل مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان لكنه أكد أن التعاون مع تركيا لا زال مستمراً

على جانب أخر، قالت الصحيفة أن مدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية قطع زيارته اليوم لواشنطن لزيارة تركيا للوقوف على آخر مستجدات الهجوم الإرهابى الذى ضرب اسطنبول أمس.

وأضافت الصحيفة أن "جولد" الذى كان متواجدا بالولايات المتحدة لحضور مؤتمر "الايباك" الخاص بجماعات الضغط الصهيونية ، قطع زيارته من أجل لقاء المسئولين الأتراك فى أنقرة بعد مقتل 3 إسرائيليين فى هجوم اسطنبول ، حيث من المقرر أن يلتقى وزير الخارجية التركى جاويش أوغلوا.


موضوعات متعلقة ..



- عرش "أردوغان" يهتز.. سلسة تفجيرات فى شهر واحد تضرب تركيا.. موجة عنف ومزيد من العمليات الإرهابية بالبلاد.. والرئيس التركى يعلق فشله على شماعة خصومه السياسيين.. والمدنيين الضحايا دائماً








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة