الوفد يتحفظ على بقاء التشكيل الوزارى الحالى.. ويؤكد: ليست على مستوى الأزمات

الأحد، 20 مارس 2016 03:08 م
الوفد يتحفظ على بقاء التشكيل الوزارى الحالى.. ويؤكد: ليست على مستوى الأزمات الدكتور محمد فؤاد النائب البرلمانى الوفدى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور محمد فؤاد، النائب البرلمانى الوفدى والمتحدث باسم حزب الوفد، بأن الحزب يقر بحق رئيس الجمهورية الدستورى ومسئوليته فى اختيار الحكومة طبقا للدستور وثقة فى ضرورة الاستقرار فى المرحلة الراهنة، فى الوقت ذاته يحتفظ الحزب بإبداء وجهة نظره فيما يتعلق بالإبقاء على التشكيل الوزارى الحالى وخاصة فيما يخص المجموعة الاقتصادية.

وقال فؤاد فى بيان له، إن الحزب أعد ورقة عمل عن رؤيته للحكومة الحالية خلصت إلى ضرورة إجراء تعديلات فى حقائب المالية والاستثمار والصناعة والتخطيط، حيث يرى الحزب أن شاغليها لم يكونوا على مستوى الأزمات ولم يقدموا ما يوحى بأنهم قادرون على تحقيق نتائج طيبة خاصة فى نواحى دفع عجلة الاستثمار وضبط أوضاع المالية العامة.

وتابع فؤاد أن النتائج دائما ما تكون على قدر المقدمات، موضحا أن أداء وزارتى التموين والتعاون الدولى من بين الإيجابيات المعدودة للمجموعة الاقتصادية واقترح الوفد أيضا فصل التنمية الإدارية عن التخطيط.

وأخيرا قال "فؤاد" إن الاقتصاد يجب أن يكون الشاغل الأساسى لبرنامج الحكومة وأن الأهداف الثلاثة الأساسية يجب أن تكون: "السيطرة على التضخم، السيطرة على عجز الموازنة والسيطرة على نسبة البطالة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة