احتراق كشك كهرباء بسوهاج بسبب زيادة الأحمال وارتفاع درجة الحرارة

الأحد، 20 مارس 2016 11:08 ص
احتراق كشك كهرباء بسوهاج بسبب زيادة الأحمال وارتفاع درجة الحرارة احتراق كشك كهرباء
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق شب بكشك كهرباء بناحية العجوبية بالرشايدة دائرة مركز العسيرات دون حدوث خسائر بشرية، ورجح رئيس شبكة الكهرباء أن يكون سبب الحريق ارتفاع درجة الحرارة المحول وزيادة الأحمال.

وكان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة العسيرات يفيد بنشوب حريق بمحول كهرباء دائرة المركز، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية ‏بنشوب الحريق بكشك كهربائى قدرة "200" ك فولت بذات الناحية، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فى احتراق المحول من الداخل.

وبسؤال المهندس محمود ياسين محمود خلاف 58 سنة رئيس شبكات كهرباء العسيرات ويقيم أولاد جبارة دائرة المركز، أيد ما جاء بالفحص ورجح أن يكون سبب الحريق ارتفاع درجة الحرارة
وزيادة الأحمال، ونفى الشبهة الجنائية، تم التنسيق مع قطاع كهرباء سوهاج وجارى استبدال المحول التالف بآخر جديد، وأخطـرت الأدلـة الجنائية للمعاينـة الفنيـة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 616 إدارى المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..


- مصرع طفلة فى حادث سيارة وإصابة طفلين آخرين بحادثين مختلفين بسوهاج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة