بالصور.. بعد الهجوم على كمين الصفا بالعريش.. الحزن يخيم على "بركة السبع" مسقط رأس الشهيد محمد البدرى.. والدته تردد: محمد عايش وهيكلمنى دلوقتى.. والأهالى يطالبون الرئيس السيسى بالقصاص للشهداء

الأحد، 20 مارس 2016 02:47 م
بالصور.. بعد الهجوم على كمين الصفا بالعريش.. الحزن يخيم على "بركة السبع" مسقط رأس الشهيد محمد البدرى.. والدته تردد: محمد عايش وهيكلمنى دلوقتى.. والأهالى يطالبون الرئيس السيسى بالقصاص للشهداء أسرة الشيهد النقيب محمد عمرو البدرى بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتشحت مدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية بالسواد، وسادت حالة من الحزن والأسى، وذلك عقب علمهم باستشهاد النقيب محمد عمرو البدرى فى هجوم إرهابى على كمين بسيناء.

وأكد حسن البدرى عم الشهيد أن النقيب الشهيد محمد عمرو البدرى تخرج فى كلية الشرطة ليلتحق بالعمل فى قطاع الأمن المركزى، ويخدم الشهيد فى سيناء منذ عامين بقطاع الشهيد عمرو الغضبان بسيناء، وتم تكريمه فى يناير الماضى لتفانيه فى عمله وتنفيذه المهام المكلف بمنظومة الأمن المركزى.

وأضاف أنه متزوح منذ سنتين ولديه طفلة وحيدة "ديلارا"، وله 3 أشقاء أحمد 22عاما خريج كلية تجارة، حورية 27 عاما متزوجة، إبراهيم 16 عاما فى الصف الثالث الإعدادى.

وأكد أن والده هو الذى تلقى خبر وفاته مساء أمس السبت من أحد أصدقائه بسيناء وخيمت حالة من الحزن والأسى على أهالى الشهيد وأصبحوا جميعا فى حالة يرثى لها.

وأضاف عم الشهيد أن آخر زيارة له بمنزلة كانت منذ 20 يوما على التقريب، وأن آخر اتصاله كان بالامس بوالده ووالدته وزوجته للاطمئنان عليهم قبل عودته اليوم ولكن يشاء القدر أن يعود اليوم ليس إلى منزلة ولكن شهيدا إلى مثواه الأخير ليدفن بمقابر العائلة، مشيرًا إلى أن والده وزوجته دينا السيد 25 عاما طلبوا منه أكثر من مرة للانتقال إلى مكان آخر للبعد عن المناطق التى تكثر بها العمليات الإرهابية، ولكنه رفض وطلب من قائده التجديد له للاستمرار فى مطاردة العناصر الإرهابية للقضاء عليهم.

وطالب عم الشهيد، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والفريق صدقى صبحى وزير الدفاع واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بالقصاص العادل لدم نجلهم.

واكتفت حميدة ناجى، والدة الشهيد، بترديد عبارات "محمد ما متش محمد عايش وهيكلمنى دلوقتى علشان يقولى هو جاى امتى النهاردة".

وكانت عناصر إرهابية قد هاجمت كمين الصفا جنوب العريش بقذائف هاون، ما أسفر عن استشهاد 18شرطيًا بينهم 4 ضباط.
اهالى الشهيد (1)

اهالى الشهيد (2)

اهالى الشهيد (3)

اهالى الشهيد (4)

اهالى الشهيد (5)

اهالى الشهيد (6)

اهالى الشهيد (7)


موضوعات متعلقة..


- النيابة تبدأ التحقيق فى تفجير "كمين الصفا" جنوب العريش










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

rehab

حسبنا الله ونعم الوكيل

ربنا ينتقم من اللي عملوها شر انتقام

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن بدرالدين\النمسا

الله يصبر اهله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

عائلات ضر يفة ببركة السبع

الله المستعان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة