إعلامى سعودى يدعو قناة الجزيرة لعدم استضافة عناصر حزب الله والإخوان

الأربعاء، 02 مارس 2016 05:23 م
إعلامى سعودى يدعو قناة الجزيرة لعدم استضافة عناصر حزب الله والإخوان حسن نصر الله زعيم حزب الله
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا مستشار تحرير جريدة الجزيرة السعودية، جاسر الجاسر، قناة الجزيرة إلى عدم استضافة أى عناصر إرهابية تتبع حزب الله المدعوم من إيران أو من جماعة الإخوان الإرهابية التى تدعمها تركيا، مشيرا إلى أن حزب الله والإخوان ينفذون أجندات لدول ليست عربية، وهى طهران وأنقرة، لخدمة مصالحهم الشخصية، موضحا أن قناة الجزيرة القطرية لها أجندتها الخاصة وتعمل من أجل مصالح حزبية ضيقة.

أكد "الجاسر" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من السعودية، اليوم الأربعاء، أن حزب الله تورط فى عمليات اقتحام السجون المصرية وتهريب "سامى شهاب" أحد قادته من السجون المصرية، ومن ثم تهريبه عبر الأنفاق الحدودية إلى قطاع غزة، موضحا أن "حزب الله" تنظيم إرهابى يخدم أجندات نظام الملالى الإيرانى سواء فى دول مجلس التعاون الخليجى أو غيرها من خلال التمدد والوصول إلى مناطق القوى العربية، لاسيما فى مصر والسعودية، وذلك بالرغم من كل التحذيرات التى وجهت له.

وأوضح أن دول مجلس التعاون الخليجى سواء فى المملكة العربية السعودية أو باقى دول المجلس تتعامل مع حزب الله على أنه منظمة إرهابية مكتملة الأركان، موضحا أن حزب الله تم تأسيسه بالأساس لتنفيذ الأطماع الإيرانية فى المنطقة العربية بدءا من الخليج إلى باقى الدول العربية وصولا إلى أبعد نقطة عند المحيط الهادى حتى القارة الإفريقية.

وأكد أن ما يقوم به حزب الله سواء بالتدخل الإجرامى فى سوريا أو العراق ورعايته للإرهابيين وتجنيد عناصر وخلايا فى البحرين والسعودية لاستهداف دول مجلس التعاون الخليجى والمنطقة العربية، مشيرا إلى أن حزب الله وميلشياته دأبت على تنفيذ العمليات الإرهابية والإجرامية ليس فى دول الخليج العربى فقط وإنما انتقلت إلى القارة الأوروبية.


موضوعات متعلقة..



بعد قرار مجلس التعاون الخليجى بإدراج حزب الله على قوائم الإرهاب.. خبراء: يحق لدول المجلس اعتقال أى شخص أو جهة تعلن ولاءها للتنظيم داخل أراضيها.. ونصر الله لن يُمنح تأشيرة الدخول إليها بموجب القرار








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة