ليوبار الكونغولى يودع دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز

السبت، 19 مارس 2016 07:20 م
ليوبار الكونغولى يودع دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز فريق ليوبار الكونغولى - أرشيفية
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ودع فريق ليوبار الكونغولى احدى القوى الكروية فى القارة السمراء، منافسات دورى أبطال افريقيا، فى مفاجآة من العيار الثقيل، بعدما تعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع صن داونز بطل جنوب افريقيا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات مرحلة الاياب لدور الـ 32.

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بجنوب افريقيا، انتهت بفوز صن داونز بنتيجة 2/0، ليصعد بطل جنوب افريقيا الى دور الـ 16 بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 3/1.

كان فريق ليوبار قد توج بطلاً لكأس الكونفدرالية عام 2012 على حساب دجوليبا المالى، قبل أن يخسر السوبر الافريقى أمام الاهلى فى المباراة التى جمعتهما بملعب "برج العرب"، كما ودع النسخة الماضية من مسابقة دورى ابطال افريقيا من دور الـ 16 أمام سموحة.

انيمبا النيجيرى يتأهل


فى مباراة أخرى حجز فريق انيمبا النيجيرى حجز مقعده فى دور الـ 16 على الرغم من خسارته أمام فيتالو بطل بوروندى بنتيجة 2/1، فى مباراة الاياب التى جمعتهما اليوم فى بوروندى.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بنيجيريا انتهت بفوز انيمبا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليتفوق انيمبا فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 6/3.


أخبار متعلقة


- الوداد المغربى أول المتأهلين لدور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة