البابا تواضروس: الوطن يحتاج إلى العمل المؤسسى والكنيسة تخدم مصر

السبت، 19 مارس 2016 10:01 م
البابا تواضروس: الوطن يحتاج إلى العمل المؤسسى والكنيسة تخدم مصر البابا تواضروس
سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرارة المرقسية، أن الجودة أحد الضوابط والاحتياجات فى العمل المؤسسى داعيًا جميع مؤسسات الكنيسة للعمل من أجل الجودة.

وأضاف البابا خلال المؤتمر الصحفى لمنح المركز الإعلامى بالكنيسة شهادة الأيزو 9001 الذى استضافته الكاتدرائية: الكنيسة متواصلة مع الإعلام ومتواصلة مع المجتمع وإقدام الكنيسة على أرض مصر وتخدم مصر كما تخدم البلاد الأخرى التى تتواجد فيها.

وأضاف البابا: الجودة هى الفكر الذى نستمده من الكتاب المقدس مستشهدًا بقول القديس بولس الرسول لتلاميذه "تمم خدمتك".

وتابع: الأداء المؤسسى هو ما نحتاجه فى الوطن، وحين أنهيت دراستى بكلية الصيدلة درست الدراسات العليا فى الهندسة الصيدلية، ثم اختارتنى منظمة الصحة العالمية لدراسة الجودة فى إنتاج الدواء ودرست ذلك فى أكبر مستشفيات انجلترا ولم أكن أعرف مستقبلى معلقًا: "مكنتش اعرف اللى هيحصل فيا بعد كدا".

وواصل البابا: تعلمت أن أحكم بالجودة، فحين يأتينى خطاب أحكم عليه من طريقة إخراجه معربًا عن سعادته بحصول الكنيسة على شهادة الجودة.

وشكر البابا الصحفيين، مؤكدًا أن حصول الكنيسة على الجودة هدية تقدم للصحفيين متمنيًا أن تحصل مؤسسات صحفية وإعلامية على شهادات الجودة من أجل تحسين الأداء الإعلامى فيها.

ومنح البابا تواضروس درع المركز الإعلامى للمهندس عصمت دوس الممثل الإقليمى لهيئة سنتيريور فى مصر والشرق الأوسط وهى الجهة المانحة لشهادة الأيزو.


موضوعات متعلقة..


بولس حليم يكشف أسباب حصول المركز الإعلامى للكنيسة على شهادة الأيزو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة