السيسى فى زيارة مفاجئة للبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب: الدولة جادة فى تولى الشباب للمناصب القيادية..ولدينا إرادة حقيقية لمكافحة الفساد.. والرئيس يجرى حوارا مفتوحا مع الطلاب ويناقش تنفيذ استراتيجية2030

السبت، 19 مارس 2016 10:13 م
السيسى فى زيارة مفاجئة للبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب: الدولة جادة فى تولى الشباب للمناصب القيادية..ولدينا إرادة حقيقية لمكافحة الفساد.. والرئيس يجرى حوارا مفتوحا مع الطلاب ويناقش تنفيذ استراتيجية2030 الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم، السبت، زيارة مفاجئة إلى مقر المجالس التخصصية، حيث ألتقى بمجموعة من الشباب الدارسين بالدورة الأولى للبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، وذلك للتعرف على تقييمهم لفعاليات البرنامج التأهيلى ومدى الاستفادة التى حققوها حتى الآن. وقد وجه الرئيس بأهمية اجراء تقييم دورى للتقدم الذى يُحرزه الدارسون والإطلاع بشكل منتظم عليه.
السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (3)

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد خلال لقائه بالشباب الدارسين على جدية الدولة فى تولى الشباب للمناصب القيادية وتمكينهم من الاضطلاع بالمسئولية خلال المرحلة المقبلة، مشيداً بما يتمتع به الشباب من حماس وطاقات وقدرات كبيرة تحرص الدولة على تعظيم الاستفادة منها وتوجيهها إلى الطريق الصحيح فى خدمة الوطن.
السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (4)

كما أكد الرئيس، على ضرورة بذل الشباب لأقصى الجهود خلال هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ مصر، مشجعاً شباب مصر على التفانى فى العمل بما يمكّن الدولة من تحقيق النهضة التنموية التى يتطلع إليها الشعب المصرى.
السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (2)

وأضاف الرئيس، أن حرصه على إطلاق البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة جاء ليساهم فى تحقيق هذه الأهداف، مشيراً إلى أن المحتوى العلمى للبرنامج متاح على الموقع الإلكترونى للبرنامج مما يُمكن الجميع من الاستفادة منه.

كما أكد الرئيس، أن الدولة لديها إرادة حقيقية لمكافحة الفساد بكافة أشكاله، مشيراً إلى أهمية إيجاد أفكار مُبتكرة للقضاء على هذه الآفة ومعالجة الظروف التى أدت إليها.
السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (5)

وأضاف المتحدث الرسمى أن اللقاء تضمن حواراً مفتوحاً بين الرئيس السيسى والدارسين بالبرنامج، حيث استمع إلى أفكارهم ومقترحاتهم بالنسبة لعدد من الموضوعات على الساحة الداخلية، بما فى ذلك جهود تصويب الخطاب الديني، وسُبل إصلاح الجهاز الإدارى بالدولة، والجهود التى تُبذل للقضاء على العشوائيات والتوسع فى توفير الاسكان الاجتماعي، بالإضافة إلى الخطوات التى تم اتخاذها للحفاظ على استقرار مؤسسات الدولة وترسيخ العدالة الاجتماعية.
السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (1)

وتمت مناقشة أيضاً سبل تنفيذ استراتيجية 2030 ووضع مؤشرات لتقييم أداء الأجهزة الحكومية، فضلاً عن جهود إرساء دولة القانون والمؤسسات التى تُعلى قيم حقوق الانسان إلى جانب الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (6)

السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (7)


السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (1)

السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (2)

السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (3)

السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (4)

السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (5)

السيسى ، البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب (6)





موضوعات متعلقة..


- السيسى يفاجئ الدارسين ببرنامج تأهيل الشباب ويدير حوارا بين المشاركين

















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة