مصادر: مرشد الإخوان أعلن تفويض محمود عزت بإدارة شئون الجماعة

الجمعة، 18 مارس 2016 09:31 ص
مصادر: مرشد الإخوان أعلن تفويض محمود عزت بإدارة شئون الجماعة محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر بجماعة الإخوان أن قيادات الجماعة المتواجدون داخل السجون حسموا موقفهم فى النزاع الداخلى الذى تمر به الجماعة لصالح جبهة محمود عزت، القائم بأعمال المرشد العام، فى مواجهة جبهة لجنة الإدارة العليا التى يقودها محمد كمال عضو مكتب الإرشاد.

وأشار المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن محمد بديع المرشد العام للجماعة غير مقطوع الصلة بالصراع داخل الجماعة، مؤكدا أن المعلومات تصل إليه بصور مختلفة أثناء جلسات المحاكمة، حيث يلتقى خلالها بسجناء الإخوان، الأمر الذى يسهل حصوله على المعلومات وتكوين وجهة نظر عما يحدث خارج السجن.

وأضاف المصدر، "بديع حسم موقفه فى إحدى الجلسات الخاصة بقضية التخابر مع قطر صراحة وبشكل علنى، وقال نصا "أنا المرشد العام للإخوان ومن يمثلنى بالخارج هو محمود عزت"، لافتاً إلى أن حديث "عزت" عن اعتماد بديع لنتائج اجتماعات مجلس شورى الجماعة الأخير تستند إلى هذا التفويض الشفهى، وليس لعرض تفصيلى عن نتائج الاجتماعات والأحداث التى تمر بها الجماعة.

وأكد المصدر أن بديع ينتهز الفرصة أثناء المحاكمات خلال الفترة الماضية ليدلى بكلمات فى صفوف عناصر الجماعة المحتجزين الذين يحضرون معه المحكمات، ويركز فى كلماته التى ألقاها أكثر من مرة حتى الآن على بعض القصص من القرآن والسنة وإسقاطها على واقع الإخوان فى الوقت الحالى.



موضوعات متعلقة:


"بديع" يدير الإخوان من داخل السجن.. تسريبات إخوانية: محمود عزت يعتمد قرارات التنظيم "شفاهة" من المرشد.. وتكشف: هناك 22 قيادياً بـ"شورى الجماعة" داخل مصر بينهم أكاديمى فى جهة حكومية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو علي

الحاخام بديع يفوض الحاخام عزرا بادارة شئون بنو قريظة

أمرك مطاع ياسيد الانطاع

عدد الردود 0

بواسطة:

خالدباشا

يامنيل انت وهو متفوضين عندعشماوي

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان الفيوم

أجمل ما فى الجماعة هو الإصرار والإستمرار .. ينحكمها ينخربها

عدد الردود 0

بواسطة:

Akram

ياسبب خراب البلاد

يا اخوان صهيون يا خونا ياأعداء البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محروس

ههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة