أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. صدام أوروبى بين البارسا وأتلتيكو واستبعاد بيل

الجمعة، 18 مارس 2016 10:59 م
أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. صدام أوروبى بين البارسا وأتلتيكو واستبعاد بيل جاريث بيل لاعب ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الأسبانى اليوم، الجمعة، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

صدام البارسا وأتلتيكو


أسفرت قرعة الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، عن مواجهة من العيار الثقيل بين كتيبة البلوجرانا وأتلتيكو مدريد، حيث يقام الذهاب على ملعب "كامب نو"، يوم 5 أبريل القادم، فيما يستضيف "فيسنتى كالديرون" مواجهة الإياب فى 13 من الشهر نفسه.

هازاد يوافق على الريال


وافق النجم البلجيكى إدين هازارد جناح تشيلسى الإنجليزى، مبدئياً على الانتقال لصفوف ريال مدريد فى الصيف المقبل، حيث كشفت تقارير إنجليزية أن اللاعب لا يريد الاستمرار فى تشيلسى تحت قيادة المدير الفنى المنتظر الإيطالى أنطونيو كونتى، ويريد اللعب تحت قيادة الأسطورة زين الدين زيدان فى النادى الملكى.

مطعم ميسي


ينوى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، افتتاح المطعم الخاص به فى المدينة الكتالونية، خلال الصيف القادم، وذلك برفقة شقيقه رودريجو وبعض الأصدقاء الآخرين، حيث تبلغ مساحته سوف تصل إلى 1000 متر مربع، حيث يحتوى على العديد من المرافق الأخرى.

استبعاد بيل


قرر كريس كولمان المدير الفنى لمنتخب ويلز، استبعاد لاعب وسط ريال مدريد جاريث بيل، من قائمة منتخب بلاده استعدادًا لمواجهة منتخبى أيرلندا الشمالية وأوكرانيا وديًا، يأتى ذلك استجابة لضغوط من الفريق الملكى، عقب اجتماع كولمان مع زين الدين زيدان مدرب الميرنجى.

نيمار الأفضل بتشامبيونزليج


حصل البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، على أعلى نسبة تصويت من قبل الجماهير على الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، كأفضل لاعب فى الأسبوع بمنافسات دورى أبطال أوروبا، عقب تسجيله هدفا فى شباك أرسنال الإنجليزى بالمباراة التى انتهت بنتيجة 3/1.


موضوعات متعلقة..


- أخبار برشلونة اليوم.. عقدة أوروبية أمام أتلتيكو وأبريل نارى يهدد الثلاثية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة