بالصور.. انطلاق المعسكر الأول لإعداد ملكة جمال المحجبات

الجمعة، 18 مارس 2016 06:51 م
بالصور.. انطلاق المعسكر الأول لإعداد ملكة جمال المحجبات جانب من معسكر إعداد ملكة جمال المحجبات
كتبت رانيا سعد الدين - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق اليوم المعسكر الأول لإعداد ملكة جمال المحجبات التى تنظمه مصممة أزياء المحجبات آية محمود، حيث قالت "آية" لـ"اليوم السابع": "إن الهدف من إقامة معسكر لإعداد المتسابقات هو إضافة بعض الخبرات إليهن، سواء فى الجوانب الشخصية أو الإيتيكيت أو طريقة ارتداء الملابس، وتم اختيار مجموعة من الخبراء المتخصصين فى جميع الجوانب؛ حتى يكون هناك عدة ورش عمل تستطيع منها المتسابقات الاستفادة فى الحياة العملية".

ومن جانبه قال محمد الطويل، منظم مسابقة ملكة جمال المحجبات: "إن العمل على إنجاح المسابقة تطلب كثيرا من الوقت والمجهود، حيث تم التنقل بين 5 محافظات لاختيار الفتيات المتسابقات؛ للوصول إلى المرحلة النهائية للتصفيات"، مؤكدًا أنه سيتم اختيار 30 متسابقة من أصل 250 لتتم التصفية فى النهاية على 10 متسابقات يتنافسن على مسابقة ملكة جمال المحجبات.

وأشار الطويل إلى أن ملكة جمال المحجبات لا يتوقف اختيارها على الشكل أو القوام الممشوق فقط، بل هناك عوامل أخرى يتم مراعتها مثل الثقافة واللياقة وحسن التصرف.

بينما صرحت خبيرة الإتيكيت رحاب المحمدى أن للإتيكيت فى حياتنا العامة دورا كبيرا؛ لذلك تشارك اليوم فى إلقاء محاضرة للمتسابقات لتبسيط كلمة إيتيكت أمامهم، وتوضيح السلوك المثالى الذى يجب أن تتبعه الفتاة المحجبة فى كل حياتها، حيث يختلف أسلوب الفتاة المحجبة فى التعامل عن غير المحجبة.


معسكر إعداد ملكة جمال المحجبات (1)

معسكر إعداد ملكة جمال المحجبات (2)

معسكر إعداد ملكة جمال المحجبات (3)

معسكر إعداد ملكة جمال المحجبات (4)



موضوعات متعلقة..


- "Liselore Frowijn" تتألق بمجموعة أزياء فى باريس

- بعيداً عن "الفانتازيا"..تصميمات تصلح للحياة اليومية من على منصات الموضة

- خبيرة التوظيف رشا خليفة تكتب: مهما كانت وظيفتك محتاج شوية إيتيكيت؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة