أكرم القصاص - علا الشافعي

ألتراس أهلاوى يستعد للتجمع عند البانوراما تمهيداً لحضور مواجهة ريكرياتيفو

الجمعة، 18 مارس 2016 03:28 م
ألتراس أهلاوى يستعد للتجمع عند البانوراما تمهيداً لحضور مواجهة ريكرياتيفو ألتراس أهلاوى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجمع مجموعة ألتراس أهلاوى فى تمام السابعة مساء اليوم الجمعة بشارع صلاح سلام سالم، للترتيب لحضور مواجهة فريقها مع ريكرياتيفو الأنجولى، والمقرر لها غداً السبت فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

كانت المجموعة أكدت فى بيان لها عزمها حضور المباراة المقرر إقامتها على ملعب برج العرب لمؤازرة الفريق بعد التعادل فى مباراة الإياب سلبياً، وكان البيان كالتالى :"يوم 29 مارس الجارى مباراة لمنتخب مصر مع منتخب نيجيريا بحضور 30 ألف مشجع ويوم السبت 19 مارس حضور 10 آلاف مشجع مباراة نادى الزمالك فى دور الـ 32 لدورى أبطال افريقيا، وذلك بالطبع شىء يسعد الجميع بعودة الروح للمدرجات وعودة جمهور الكرة لمكانه الطبيعى".

وتابع البيان :"لكن يبقى السؤال هل الأهلى وجمهوره من بلد آخر غير مصر ؟! ما الفارق بين حضور الجمهور لمباراة المنتخب ومباراة الزمالك مع حرمان الأهلى فقط من جمهوره ؟! الجمهور على أتم الاستعداد لتحمل المسئولية والتعاون فى جميع إجراءات التفتيش والدخول إذا كانت هذه هى المشكلة أو الأزمة".

وأضاف:"الجمهور سيذهب للمباراة لتشجيع الأهلى فى مباراته الهامة وهذا حقه،من سيريد منع الجمهور من حقه سيكون هو من المعتدى علينا،اليوم الجمعة الساعة 7 مساء سنتجمع للحجز امام البانوراما بصلاح سالم، لكل من يريد الذهاب للمباراة من جمهور الأهلى سعر الحجز 60 جنيه. واختتم :"نكررها مرة أخرى. الجمهور سيذهب فقط لممارسة حقه فى تشجيع ناديه."



موضوعات متعلقة..



أولتراس الأهلى يٌعلن حضوره مباراة ريكرياتيفو بدورى الأبطال
الأهلى: لن نُخاطب الداخلية بسبب الأولتراس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة