صلاح عيسى لـ"مكرم محمد": أتمنى أن تطلع على القانون الموحد للصحافة

الخميس، 17 مارس 2016 09:35 ص
صلاح عيسى لـ"مكرم محمد": أتمنى أن تطلع على القانون الموحد للصحافة الكاتب الصحفى صلاح عيسى الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى صلاح عيسى الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة، إن هناك مادة خاصة بإسقاط الديون عن المؤسسات الصحفية القومية واتحاد الإذاعة والتليفزيون فى المواد الانتقالية بمشروع القانون الموحد للصحافة والإعلام.

وردا على هجوم مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق على القانون الموحد، قال عيسى "ياريت الأستاذ مكرم يتكرم ويترجم هذه الملاحظات العامة إلى ملاحظات على مواد بعينها، وأن يذكر اعتراضه على المواد المعترض عليها ويقدم الصياغات البديلة، طرحنا القانون أكثر من مرة للحوار وتلقينا اقتراحات بتعديل مواد وقمنا بتعديلها".


وتابع عيسى: "إذا كان لدى مكرم محمد أحمد أى ملاحظات على مواد، فعليه أن يتكرم بتقديمها، مازلنا نتناقش عليه ومستعدين لتلقى الملاحظات، أتمنى أن يكون مكرم محمد أحمد اطلع على القانون ولم يستمع لآراء آخرين فيه".


ونوه عيسى، إلى أن الضمانات التى يخضع لها العاملون فى الصحف القومية ضد الفصل التعسفى يخضع لها العاملون بالصحافة والإعلام جميعا، منوها إلى أن مكرم محمد أحمد نقيب سابق له دور بارز فى النقابة، وإن أى ملاحظات يبديها لابد أن تكون محل احترام وتقدير، متابعا: "أتوقع أنه سيساند القانون من أجل وحدة الصحفيين".

وكان مكرم محمد أحمد انتقد القانون الموحد، متعبرا إياه يحتوى على ثغرات كثيرة.


اخبار متعلقة:


- يحيى قلاش: رئيس الوزراء أكد عدم صدور قانون الصحافة إلا بتوافق الصحفيين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة