"اليوم السابع" فى أصعب مشاهد الأكشن لخالد النبوى فى "سبع أرواح"

الخميس، 17 مارس 2016 03:08 ص
"اليوم السابع" فى أصعب مشاهد الأكشن لخالد النبوى فى "سبع أرواح" النجم خالد النبوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل النجم خالد النبوى تصوير أحداث مسلسله الجديد "سبع أرواح"، ليخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل. وصوّر "النبوى" على مدار الأيام الماضية العديد من مشاهد الأكشن، والتى تعد الأبرز والأصعب، ضمن أحداث المسلسل، واستغرق تصويرها ما يقرب من أسبوعين ما بين منطقتى التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة ونزلة السمان بالهرم، فى شوارع مختلفة.

"اليوم السابع" حضر كواليس العمل، والتقط بعض صور للمسلسل للتحضيرات التى يحرص عليها نجم العمل خالد النبوى، ورفض الاستعانة بدوبلير فى المشاهد الخاصة بمطاردات السيارات التى تتضمنها أحداث العمل، الذى تدور الغالبية العظمى من أحداثه فى إطار من الغموض والإثارة والأكشن، حيث يصر على قيادة السيارة بنفسه فى مشاهد المطاردات وأيضا مشاهد القفز من أماكن مرتفعة مغامرا بنفسه وإيمانا بزيادة مصداقية تلك المشاهد عندما يؤديها بنفسه، حيث يظهر فى دور ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه فى قتل امرأة، وبعد أن يحصل هذا الرجل على حكم الإعدام وتحال أوراقه إلى فضيلة المفتى، يتقدم ضابط الشرطة "خالد النبوى" باستقالته وتسوية معاشه، لكى يعيش حياته بشكل طبيعى، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه باستقالته مباشرة تأتى له مكالمة هاتفية تغير مجرى حياته، حيث تخطره السيدة التى من المفترض أنها قتلت وحكم بالإعدام على رجل الأعمال المتهم بقتلها أنها لا تزال على قيد الحياة، وأنه تسبب فى إعدام رجل برىء، ليدخل بعدها فى مطاردة مستمرة مع أتباع هذا الرجل.

ولا يختلف الأمر بالنسبة للفنانين المشاركين فى البطولة، مثل رانيا يوسف وإياد نصار ووليد فواز، حيث يحرصون على التواجد فى موقع التصوير قبل بدء مشاهدهم بفترة للتحضير لها جيدا، وعمل بروفات على كل مشهد.

وحرص مخرج العمل طارق رفعت - خلال الفترة الماضية - على الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية أولا، والخاصة بالمطاردات، وأيضا التنقلات فى الشوارع، لكونها الأصعب، حتى يتفرغ خلال الفترة المقبلة لتصوير المشاهد الداخلية فى أحد الاستوديوهات الخاصة.

مسلسل "سبع أرواح" تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج عاطف كامل وزكى عبد الحميد، وإخراج طارق رفعت، وبطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى، بجانب مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة والجديدة، منتج فنى محمد المصرى، مشرف عام على الإنتاج غزال الشال.


كواليس-خالد-النبوى-فى-سبع-أرواح-(1)

كواليس-خالد-النبوى-فى-سبع-أرواح-(2)

كواليس-خالد-النبوى-فى-سبع-أرواح-(3)

كواليس-خالد-النبوى-فى-سبع-أرواح-(4)

كواليس-خالد-النبوى-فى-سبع-أرواح-(5)

كواليس-خالد-النبوى-فى-سبع-أرواح-(6)



موضوعات متعلقة..


بعد توقف 3 أيام.. خالد النبوى يستكمل "سبع أرواح" بشوارع أكتوبر غدا

سوء الأحوال الجوية يوقف تصوير مسلسل "سبع أرواح" لخالد النبوى يومين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة