"الصحفيين" تناشد أعضاءها بالمشاركة فى الاجتماع الثانى للجمعية العمومية

الخميس، 17 مارس 2016 11:25 ص
"الصحفيين" تناشد أعضاءها بالمشاركة فى الاجتماع الثانى للجمعية العمومية نقابة الصحفيين - صورة أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشدت نقابة الصحفيين، الأعضاء المقيدين بجدول المشتغلين الحرص على حضور الجمعية العمومية للنقابة المقرر انعقادها غدا الجمعة، لمناقشة قضايا الأجور وعلاقات العمل والحريات، واعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى، والتصديق على محضر الجمعية العمومية ومناقشة التعديلات على لائحة القيد.

وأكد جمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة، أن عدد أعضاء الجمعية العمومية المشتغلين يبلغ (8418) عضوا، مضيفا أن تسجيل الحضور يبدأ فى تمام العاشرة صباحا ويستمر حتى الثانية عشرة ظهراً، وحال عدم اكتمال النصاب القانونى لانعقاد الجمعية وهو (25%) تتم دعوة الجمعية العمومية ١ أبريل القادم بحضور نفس النسبة.

وأضاف جمال عبد الرحيم، أن النقابة سبق أن أرسلت دعوة الجمعية العمومية مرفق معها (CD) يتضمن تقرير مجلس النقابة والميزانية العمومية عن العام الماضى، لجميع الزملاء على عناوين إقامتهم بخطابات مسجلة.

وذكر عبد الرحيم، أن النقابة قامت بنشر الدعوة فى جريدتى الأهرام، والأخبار طبقا لقانون النقابة، وكذلك تم إرسال رسالة نصية (SMS)على تليفونات جميع الزملاء المقيدين بجدول المشتغلين، مشيرا إلى أن النقابة وفرت نسخا مطبوعة من التقرير والميزانية لتوزيعها على الزملاء بمقر النقابة.

وكان مجلس نقابة الصحفيين، قد أجل انعقاد الجمعية العمومية، لـ18 مارس الجارى، وذلك لعدم حضور 50%+1 من الأعضاء التى يبلغ عددهم 8420، حيث وقع فى كشوف الحضور فى الدعوة الأولى فى ٤ مارس ما يقرب من 226 صحفيا، ما دفع مجلس النقابة لتأجيل الانعقاد لـ18 مارس الجارى، لتنعقد بـ25% +1 من أعضاء الجمعية.


موضوعات متعلقة..


- "الصحفيين" تعلن تنظيم رحلة لأعضائها لبورسعيد برعاية وزارة الشباب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة