فنان الـ"بركشن"دانيل صايغ يشارك بأغانى أم كلثوم وفيروز فى حفل إبراهيم معلوف

الخميس، 17 مارس 2016 08:08 ص
فنان الـ"بركشن"دانيل صايغ يشارك بأغانى أم كلثوم وفيروز فى حفل إبراهيم معلوف دانيل صايغ
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك لأول مرة فى مصر فنان الـ"بركشن" اللبنانى دانيل صايغ Daneel Sayegh فى حفل عازف الترومبيت العالمى إبراهيم معلوف بفقرة فنية إيقاعية مدتها 15 دقيقة، وذلك ليلة 19 مارس المقبل على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، ومن المقرر أن يقدم دانيل فقرة إيقاعية تجمع بين مقطوعات غنائية لكوكب الشرق أم كلثوم وقيثارة الغناء فيروز.

وقد اشتهر دانيل صايغ بقدرته على خلق أفكار جديدة وتطويره المستمر فى موسيقى الإيقاع، وقدرته على صناعة أصوات من أى أداة أو شىء بين يديه.

يذكر أن حفل إبراهيم معلوف - أحد أشهر عازفى الترومبيت فى العالم - هو الحفل الأول له فى مصر، ويحييه معلوف 19 مارس، ومن المتوقع أن يحضر الحفل حوالى 7000 شخص، يصاحب ذلك حملة دعاية ضخمة فى الصحف والمجلات والفضائيات والراديو، وتنقسم فئات التذاكر إلى 3 فئات، الأولى 300 جنيه وقوف أمام المسرح، والثانية 600 جنيه وهى جلوس ولكن عدد محدود من المقاعد، والثالثة تذاكر مخفضة لطلاب الجامعات وقيمتها 200 جنيه، والحفل سيقام على مسرح الصوت والضوء فى منطقة الأهرامات.

إبراهيم معلوف عازف ترومبيت لبنانى فرنسى استطاع أن يحقق نجاحات عالمية هو وفرقته بسبب خليط المزيكا الذى يقدمه ويجمع بين موسيقى الچاز العالمية والموسيقى الشرقية، ومن أهم مشاريعة الحالية هو "Red & Black Light" والذى سيلعب منه جزءًا فى حفلته من "World Tour" جولته حول العالم.


موضوعات متعلقة..


5 آلاف شخص يسجلون حضورهم حفل إبراهيم معلوف فى مصر حتى الآن












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة