بعد كشف "اليوم السابع" لها.. اهتمام دولى بقضية ريجينى المصرى.. وسائل الإعلام الإيطالية ومحطات روما تتسابق للقاء أسرة المواطن المصرى المفقود.. السيسى يتحدث عن الواقعة مع الصحف الغربية

الخميس، 17 مارس 2016 10:44 ص
بعد كشف "اليوم السابع" لها.. اهتمام دولى بقضية ريجينى المصرى.. وسائل الإعلام الإيطالية ومحطات روما تتسابق للقاء أسرة المواطن المصرى المفقود.. السيسى يتحدث عن الواقعة مع الصحف الغربية ريجينى المصرى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطورات سريعة شهدتها قضية ريجينى المصرى، المختفى بإيطاليا منذ 5 أشهر، بعدما كشف عنها "اليوم السابع"، حيث قفزت القضية على السطح وسط اهتمام إعلامى ودولى غير عادٍ.

وأكد معوض عادل معوض نجل المواطن المصرى المفقود بإيطاليا، أن هناك اتصالات جرت بين محطات تليفزيونية إيطالية وأسرته للاتفاق على استضافتهم، حتى يشرحوا للرأى العام الإيطالى والأوروبى كواليس اختفاء والدهم.

وأضاف نجل المواطن المصرى المختفى بإيطاليا لـ"اليوم السابع"، أن المحطات التليفزيونية الإيطالية ووسائل الإعلام الغربى تتبارى لإجراء لقاءات تليفزيونية معهم، لرصد معاناة الأسرة دون الأب المختفى، وتوصيل رسائل هامة للشرطة الإيطالية والجهات المعنية للاهتمام بالقضية.

وأوضح نجل ريجينى المصرى، أن الأسرة جددت إرسال طلبات لوزارة الخارجية المصرية ونظيرتها الإيطالية والجالية المصرية بإيطاليا، فى محاولات مستمرة للتوصل لأى معلومات حول والدهم الذى مازال مفقودا حتى الآن.

وأردف نجل ريجينى المصرى، أن صحة والدته بدأت تستاء مؤخرًا، فى ظل عدم توافر معلومات حول زوجها المتغيب منذ 5 أشهر فى ظروف غامضة دون أن يعرفوا عنه شيئًا، وسط تردد العديد من الأقاويل، مطالبة مؤسسات الدولة المصرية أن تتحرك سريعاً شفقة بها وبأسرتها.

وطالب أقارب ريجينى المصرى مجلس النواب وأعضاءه بضرورة التدخل فى القضية والتواصل مع البرلمانى الأوروبى والبرلمانات العالمية لإثارة القضية، وطالبوا أعضاء مجلس النواب بمحافظة الغربية بضرورة تقديم استجواب عاجل وسريع بمجلس النواب ومخاطبة وزارة الخارجية للوقوف على آخر ما تم التوصل إليه فى هذه القضية، والاهتمام بها.

وجاء الاهتمام الأكبر بقضية ريجنى المصرى من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى تحدث مع صحيفة إيطالية عن المصرى المختفى بإيطاليا، حيث قال "اسمحوا لى أن أذكر أيضًا عادل معوض، المصرى الذى اختفى منذ 5 أشهر فى إيطاليا، وحتى الآن لم يكن لدينا أى أخبار عنه، فأنا متأكد أن الجهود البحثية حوله ستكون ناجحة، ولكن مثل هذه الحوادث لا يمكن أن تفسد العلاقة بين البلدين، فالأوقات الصعبة تظهر لتختبر قوة علاقات الصداقة بين البلدين".

وكان "اليوم السابع" انفرد بالكشف عن قضية ريجينى المصرى المختفى منذ 5 أشهر دون أن يعلم أحد عنه شىء، ليبدأ الاهتمام الدولى والعالمى بالقضية.




ريجينى المصرى (1)

ريجينى المصرى (2)

ريجينى المصرى (3)

ريجينى المصرى (4)

ريجينى المصرى (5)

ريجينى المصرى (6)

ريجينى المصرى (7)

ريجينى المصرى (8)

ريجينى المصرى (9)



موضوعات متعلقة ..



ـ على طريقة "جوليو ريجينى".. اختفاء مصرى بإيطاليا فى ظروف غامضة.. ابن الضحية: شرطة روما لم تضبط المتهمين بحادث والدى بعد مرور 5 أشهر.. وتتهم مصر بالتقصير بواقعة الشاب الإيطالى عقب شهرين من مقتله

ـ بالصور.. اليوم السابع بمنزل "ريجينى المصرى".. دموع وأحزان ووجع وأفراح مؤجلة.. زوجة المواطن المفقود بايطاليا: شرطة روما لم تمدنا بأية معلومة.. المرض يحاصرنى والقلق يقتلنى.. والجيران يطالبون كشف الحقيقة

ـ تحقيقاً لمبدأ المعاملة بالمثل.. مطالبات بإرسال فريق أمنى إلى إيطاليا للتحقيق فى اختفاء"رجينى المصرى"..خبراء أمن: إمدادنا بالمعلومات حول المواطن المختفى أبسط حقوقنا..والتعامل مع القضية بنفس أهمية جوليو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

الشعب يريد ان يعرف فين ريجينى المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

هئية الاستعلامات المصرية الفاشلة

عدد الردود 0

بواسطة:

moh

ايوة كده

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

تعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حتى

حتى وانتم تطالبون بحق المصرى تسمونه ريجينى ****

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئة

يجب لتصعيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة