أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الدون يُروج لحذاء جديد ويستعد لإشبيلية

الخميس، 17 مارس 2016 03:17 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الدون يُروج لحذاء جديد ويستعد لإشبيلية كريستيانو رونالدو
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر البرتغالى كريستيانو رونالدو فيديو جديد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أثناء تجربته لحذاء جديد من تصميم شركة نايكى العالمية.

رونالدو أول من يرتدى الحذاء الجديد لنايكى


وعلق الدون رونالدو على الفيديو الذى يظهره فى منزله وهو يجرب الحذاء الجديد قائلا: "شكرا نايكى لجعلى الرياضى الأول فى العالم الذى يجرب حذاء "hyperadapt" الجديد".

Nike innovation - Nike 2016

Wow! Thanks Nike for letting me be the first athlete in the world to try the new HyperAdapt 1.0 #nike2016 #nikeinnovation

Posted by Cristiano Ronaldo on Wednesday, 16 March 2016


يتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 27 هدفا، ونجح فى قيادة ريال مدريد لربع نهائى دورى أبطال أوروبا بالفوز على روما الإيطالى ذهابا وإيابا 4/0، وسجل الدون هدف فى الذهاب بملعب "الأولمبيكو" وجاء بالهدف الأول على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" وصنع الهدف الثانى للكولومبى جيمس رودريجيز.

رونالدو يستجم فى المغرب قبل مواجهة إشبيلية


قضى كريستيانو رونالدو يومين فى مدينة مراكش المغربية بعد أن منح الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للريال راحة للاعبين، بعد الفوز الصعب الذى حققه الميرينجى على لاس بالماس 2/1 فى الجولة الـ29 من الدورى الإسبانى.

ومن المنتظر أن يستضيف ريال مدريد نظيره إشبيلية الأحد المقبل فى الجولة الـ30 من "الليجا" على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، مع العلم أن الفريق الملكى يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة، بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة، بينما يقع الفريق الأندلسى فى المركز الخامس برصيد 48 نقطة ويبحث عن حظوظه فى احتلال أحد المراكز الأولى المؤهلة إلى البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

يذكر أن إشبيلية يستضيف بازل السويسرى اليوم فى إياب دور الـ16 من الدورى الأوروبى بعد التعادل السلبى فى الذهاب.



اخبار متعلقة:


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. زيارة جديدة للمغرب وسهرة فى ملهى ليلى


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مشروعات كاذبة باسم الدون أبرزها شراء فندق











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة