عمرو دياب يضع ثقته فى شركته "ناى" لإنتاج أعماله

الخميس، 17 مارس 2016 01:19 ص
عمرو دياب يضع ثقته فى شركته "ناى" لإنتاج أعماله عمرو دياب
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تاريخ جديد ومحطة مهمة وناجحة يصنعها النجم عمرو دياب مع شركته NAY FOR MEDIA التى يدعمها دائمًا، ويضع ثقته فيها لتُقدم له فى النهاية حتى الآن وفى فترة قصيرة 3 محطات فنية مهمة فى تاريخ الهضبة.

المحطة الأولى عندما نجحت شركة NAY FOR MEDIA التى يملكها الميجا ستار عمرو دياب فى تنظيم حفلته بمناسبة رأس السنة الماضى بجدارة، حتى أن "الهضبة" قام بتوجيه شُكر خاص للشركة على صفحته على الـ"فيس بوك" مع نشر صور من تجهيزات الحفل قبل بدايته وصور من الحفل نفسه وأثناء غناء عمرو وسط جمهور غفير ملأ قاعة الاحتفال بعام جديد هو 2016. وكان عدد من المنظمين لهم باع فى مجال تنظيم الحفلات قد حاولوا بالفعل الحصول على توقيع عمرو دياب بعد مفاوضات، أهم عنصر فيها كان أجر "الهضبة" فى تلك الليلة، ولكن فشل الجميع فى الحصول على توقيع عمرو بسبب أجره الذى لم يقدروا عليه والمعروف لهم جميعا، حيث كانوا يطمعون فى تخفيضه، فلجأ عمرو فى النهاية إلى راحتهم وراحته وقرر تنظيم الحفل عن طريق شركته nay for media، خاصة أن "الهضبة" كانت لديه الرغبة منذ البداية فى إحياء ليلة رأس السنة فى مصر.

كما كان هناك سبب آخر خفى وهو أن لا يشارك دياب فى حفلته الغنائية أى فقرة غنائية أخرى، فاسم عمرو دياب وحده بالإضافة إلى تاريخه لا يحتاج إلى أن تضم إليه فقرة غنائية أخرى، فهو لا ينتمى إلى نوعية هؤلاء المطربين الذين يحتاجون إلى فقرة أو فقرتين كنوع من الدعم الفنى حتى يُطلق على الحفل أن برنامجه دسم ويحتوى على فقرات كثيرة، عمرو دياب لوحده كاف وهو يساوى 100 مطرب و100 برنامج فنى، وهنا اشترى عمرو راحته وقرر تنظيم حفلته من خلال شركته NAY FOR MEDIA.

كما أن عمرو دياب سبق واتخذ قرارا من داخله بأن يسند تنظيم حفلته الغنائية وبرؤيته الفنية إلى شركته NAY FOR MEDIA والتى يستطيع أن يحقق من خلالها الشكل الفنى والإخراجى لحفلته التى لا تشبه أى حفل آخر، وهو أمر ليس جديد على حفلات عمرو دياب نجم نجوم الوطن العربى، كما أنها فرصة لاستغلال وتدعيم شركته ووضعها على خريطة حفلات التنظيم فى مصر والتى لا يريد أن ينافس بها أحد، وإنما لإثبات أنها كيان قوى ومنظم ومحترف داخل كيان كبير اسمه عمرو دياب.

المحطة الثانية هى الكليب الذى جمع ولأول مرة الهضبة عمرو دياب مع الكينج محمد منير، حيث غنى منير مقطع "القاهرة ونيلها وناسها ومواويلها"، وهى من كلمات تامر حسين، ولحن عمرو دياب وأحمد حسين وتوزيع أسامة الهندى، وتناولت الأغنية عظمة العاصمة التاريخية لمصر، وأثرها الكبير فى الرقى بمختلف الفنون والآداب، حيث حكت مشاهد عديدة عن القاهرة، التى كانت طوال قرون عديدة منبرًا للإشعاع الثقافى والحضارى والموسيقى، وكانت ملهمة وحاضنة لآلاف المبدعين والموهوبين فى كافة المجالات والتخصصات الفنية والموسيقية والأدبية والعلمية، سواء من الوطن العربى أو من كافة ربوع العالم.

المحطة الثالثة هى أحدث تعاون بين الهضبة وشركته "ناى"، حيث طرح الميجا ستار عمرو دياب برومو مدته 48 ثانية من أحدث أغنياته "عمرنا ما هنرجع" ضمن ألبومه الجديد "أحلى وأحلى" والذى بدأت دعايته رسميا خلال الـ24 ساعة الماضية من خلال صورة جديدة للنجم عمرو دياب وعنوان الألبوم الجديد "أحلى وأحلى" وهو من إنتاج NAY FOR MEDIA رسميا، وهى المرة الأولى التى ينتج فيها دياب لنفسه لكن من خلال شركة حديثة لكن مخضرمة.

"عمرنا ما هنرجع" كتبها تامر حسين ولحنها مدين ووزعها أسامة الهندى، وتقول كلماتها "ايامك عدت ونسيتها وحكايتى معاك أنا مليتها.. وإن كان فيك حاجة أنا حبيتها دلوقتى بقيت أنا مبشوفهاش.. أيام واتشالت من عمرى ومخدتش منها غير تعبى.. بعد اما لقيت راحة قلبى لو ترضى أرجعلك أنا مرضاش.. عمرنا ما هنرجع زى زمان ولا هقدر أحبك زى زمان.. انت اتعودت تشوفنى ملاك بس أنا فى الآخر إنسان".


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. برومو أغنية "عمرنا ما هنرجع زى زمان" للهضبة عمرو دياب











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة