خالد صلاح والدسوقى رشدى يودعان "آخر النهار" ويعلنان عن البرامج الجديدة

الأربعاء، 16 مارس 2016 11:50 م
خالد صلاح والدسوقى رشدى يودعان "آخر النهار" ويعلنان عن البرامج الجديدة خالد صلاح والدسوقى رشدى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى آخر حلقة من برنامج "آخر النهار" الذى استمر لـ 4 سنوات، ودع الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، البرنامج الذى بدأت به محطة "النهار"، نشأتها، وأكد أن "آخر النهار" سينتهى اسما فقط، ثم يتحول إلى برنامجين هما "على هوا مصر" يقدمه هو، والآخر "قصر الكلام" ويقدمه محمد الدسوقى رشدى على نفس القناة.

وشارك الدسوقى رشدى، الكاتب الصحفى خالد صلاح، فى حلقة آخر حلقات آخر النهار، وأكد أن البرنامج سينتهى اسما لكن روحه باقية، مشيرًا الى أن ظهوره على تليفزيون النهار كان عبر برنامج "الأسئلة السبعة"، الذى تناول الكثير من القضايا داخل الدولة، ثم ترأس تحرير "آخر النهار" الذى كان يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، إلى أن قدم "الصحافة اليوم" على النهار اليوم، ثم تحول إلى مقدم لـ"آخر النهار".

وأوضح الدسوقى رشدى، أن برنامج "آخر النهار" كان به شىء يميزه، كونه برنامج الوجوه المنوعة، ووجهات النظر المختلفة، والدماء الجديدة، سواء الإعلامى الكبير محمود سعد، والإعلامى عادل حمودة، والكاتب الصحفى خالد صلاح، وحسين عبد الغنى من قبل، حيث كان يعبر كل منهم عن وجهة نظر مختلفة.

وأكد خالد صلاح، أن تحول برنامج "آخر النهار"، إلى برنامجين "على هوا مصر، وقصر الكلام"، ضمن الشكل الجديد الذى ستظهر به قناة النهار فى الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن البرنامجين الجديدين سيكونان فى نفس التوقيت الذى ظهر فيه آخر النهار مؤخرًا، فى العاشرة والنصف مساءً، على أن يكون "على هوا مصر" من السبت إلى الأربعاء، أما "قصر الكلام" الذى يقدمه الدسوقى رشدى باقى أيام الأسبوع.

وعبر خالد صلاح، عن تفاؤله كونه مقدم برنامج بقناة النهار، بجانب الإعلامى محمود سعد ومحمد الدسوقى رشدى، الذى بدأ بمكانة عالية جدًا، كرئيس تحرير لمجموعة من البرامج على النهار، ثم بفضل تألقه واجتهاده تمكن من أن يكون مقدم للبرنامج الذى سينتهى اليوم، ويدخل ضمن التكوينه الجديدة لشبكة تليفزيون النهار.

وأضاف خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" الذى يذاع على فضائية النهار، أنه عمل بجانب الإعلامى محمود سعد، الذى يعد قيمة وقامة كبيرة فى الإعلام، مضيفًا "قامة كبيرة كلنا كنا بنحترمها ولا زلنا كذلك، الذى ارتبط باسمه البرنامج والذى لن تنسى محطة النهار جهده الكبير الذى قام به لدفع المحطة إلى الأمام، وأنا أدين لمحمود سعد الحقيقة بفضل كبير جدا إن الواحد اسمه ارتبط ببرنامج كان فيه محمود سعد، واللى إن شاء الله يرجعلنا بشكل جديد".

وعرض الكاتب الصحفى خالد صلاح، تقريرًا عن برنامج "آخر النهار" فى آخر حلقاته اليوم، يوضح تناوله كثيرًا من القضايا داخل الدولة، فضلا عن إجراؤه الكثير من الحوارات التليفزيونية سواء سياسية أو فنية أو رياضية وغيرها طوال الفترة السابقة.


موضوعات متعلقة..



بالفيديو..خالد صلاح: "أبو هشيمة" طرح فكرة لإنشاء بنك للذهب فى مصر لدعم الاقتصاد

متحدث الداخلية لـ"خالد صلاح":لا نهتم بالجريمة الإرهابية على حساب"الجنائية"
خالد صلاح يعرض فيديو عن تجارة المخدرات بمحور 26 يوليو..ويتساءل:أين الداخلية؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة