المجلس التنفيذى ببورسعيد: توقيع عقوبات على أصحاب لنشات الصيد المخالفة

الأربعاء، 16 مارس 2016 02:36 م
المجلس التنفيذى ببورسعيد: توقيع عقوبات على أصحاب لنشات الصيد المخالفة اجتماع المجلس التنفيذى ببورسعيد
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش المجلس التنفيذى برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مذكرة قسم شرطة البيئة والمسطحات بشأن توقيع عقوبات على أصحاب اللنشات فائقة السرعة المستخدمة ببحيرة المنزلة فى نشاط الصيد المخالف .

وتضمنت المذكرة توقيع غرامات تبدأ بـ 1000 جنيه للنشات فائقة السرعة، وتعمل بدون ترخيص، و2000 جنيه لصيد الزريعة والصيد بالتيار الكهربى والصيد الحر وغرامات أخرى بواقع 2000 جنيه لسيارات نقل الزريعة بدون تصريح من الجهات المعنية، بالإضافة لتوقيع مخالفات للحفارات التى تستخدم فى إنشاء الحوش والسدود بالمسطح المائى لبحيرة المنزلة بواقع 2000 جنيه.

ومن جانبه أحال الغضبان المذكرة إلى الشئون القانونية لمزيد من الدراسة لكيفية توقيع الغرامات على المخالفين حتى لا تتعارض مع صريح القانون، على أن يتم إعداد تقرير مفصل لاتخاذ الإجراءات القانونية.

كما ناقش المجلس مذكرة التخطيط العمرانى التى تقضى بإلغاء التخصيص الممنوح للنوادى والنقابات والهيئات والتى لم تلتزم بسداد نسبة لـ 15% من مقدم ثمن الأرض رغم انتهاء المهلة الممنوحة لهم .

وطالب المحافظ إعادة النظر وإرجاء الإلغاء لحين مزيد من الدراسة، ووضع جدول زمنى للسداد والبناء وفى حالة عدم الالتزام يتم سحب الأرض وتخصيصها لبعض النوادى المدرجة بقائمة الانتظار .


موضوعات متعلقة


تنفيذى بورسعيد يوافق على صرف الحافز المادى للعاملين بقرى الجنوب والغرب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة