اخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تير شتيجن بديل دى خيا فى الموسم الجديد

الأربعاء، 16 مارس 2016 06:03 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تير شتيجن بديل دى خيا فى الموسم الجديد تير شتيجن
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل مانشستر يونايتد الإنجليزي فى صراع مع ليفربول ومانشستر سيتى لضم الألمانى الشاب مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز حراسة المرمى قبل انطلاق الموسم الجديد.

حارس برشلونة بديل دى خيا


ويتوقع نادى مانشستر يونايتد رحيل حارسه الإسبانى ديفيد دى خيا إلى ريال مدريد الصيف المقبل، بعدما كان قريبًا من الرحيل فى الصيف الماضى، لكن الصفقة تعثرت بسبب أخطاء إدارية، لذلك استهدف النادى حارس برشلونة ليكون بديلا للحارس الإسبانى المتوقع رحيله بنهاية الموسم الجارى.

الغياب عن دوري أبطال أوروبا يعجل رحيل دى خيا


أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد قد لا يشارك فى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو ما قد يعجل برحيل دى خيا إلى ريال مدريد.

عروض بالجملة تنهال على إبراهيموفيتش


أصبح زلاتان إبراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان هدفًا لعمالقة أوروبا، وسيجد مانشستر يونايتد منافسة شرسة من بايرن ميونخ الألمانى وميلان الإيطالى الراغبان فى ضمه الصيف المقبل بالمجان عقب نهاية عقده مع فريقه الفرنسى.

فلورينزى أهم المطلوبين فى الصيف


أصبح أليساندرو فلورينزى ظهير أيمن روما الإيطالى على رأس قائمة المطلوبين لتدعيم مانشستر يونايتد الصيف المقبل، خاصة فى ظل عدم تألق مواطنه ماتيو دارميان القادم من تورينو فى الصيف الماضى، ولم ينجح فى إقناع فان جال وجماهير الشياطين الحمر منذ قدومه.


أخبار متعلقة


- برشلونة يرفض رحيل تير شتيجن أو برافو إلى كبار إنجلترا

- أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ماتا ينتظر ليفربول.. وراعى جديد من آسيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة