أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. صلابة دفاع أتلتيكو وخوف من كلاسيكو أوروبى

الأربعاء، 16 مارس 2016 11:34 م
أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. صلابة دفاع أتلتيكو وخوف من كلاسيكو أوروبى فريق اتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الأسبانى اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

استبعاد بنزيما


استُبعد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، من قائمة المنتخب الفرنسى الخاصة بخوض وديتى هولندا وروسيا والمقرر إقامتهما فى 25 و29 مارس الجارى على التوالى، وذلك على خلفية اتهامه فى قضية ابتزاز مواطنه وزميله فى المنتخب الفرنسى ماتيو فالبوينا بفيديو إباحى.

أدريانو يجدد للبارسا


أعلن نادى برشلونة، عن تجديد المدافع البرازيلى أدريانو لتعاقده مع الفريق لمدة عام إضافى لينتهى عقده فى الـ30 من يونيو عام 2017، بعد أن كان عقده ينتهى الموسم الجارى.


دوابشة فى قلعة البرنابيو


وصل الطفل الفلسطينى أحمد دوابشة صاحب الـ5 أعوام، إلى مدريد اليوم، حيث دعاه نادى الريال للقاء نجوم الفريق الملكى، وخاصة مثله الأعلى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وذلك فى لفتة إنسانية رائعة من قبل النادى الأسبانى حيث يعتبر الطفل الناجى الوحيد من إحراق منزل عائلته فى شمال الضفة الغربية المحتلة، يوليو الماضى.

أتلتيكو يرعب أوروبا


يعتبر فريق أتلتيكو مدريد، منافسًا غير مرغوب فيه لكل أندية دورى أبطال أوروبا، فى ربع نهائى المسابقة، بعدما حقق الفريق الأسبانى إنجازات كبيرة على المستوى الدفاعى هذا الموسم، وخاصة عدم اهتزاز شباكه خلال 10 مباريات من أصل 14 خاضها على أرضه تحت قيادة دييجو سيميونى.

رعب فى النادى الملكى


يعيش مسئولو نادى ريال مدريد، حالة من الذعر خوفا من إمكانية ملاقاة برشلونة فى دور ربع نهائى الأبطال حال تأهل البرسا بعد أن سبقه الملكى، حيث ذكرت صحيفة سبورت الأسبانية، أن الميرنجى يخشى أن توقعه القرعة فى مواجهة غريمه التقليدى، خوفاً من خوض 3 مباريات كلاسيكو خلال 10 أيام فقط، الأول فى 2 أبريل فى الليجا، ومباراتى ربع نهائى الابطال ستكون ذهابا 5-6 ابريل، وايابا 12 و13 الشهر نفسه.



أخبار متعلقة


- أخبار برشلونة اليوم.. 3 أرقام تمنح البارسا التأهل لربع نهائى دورى الأبطال

















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة