الطفل الفلسطينى دوابشة يصل إسبانيا للقاء نجوم ريال مدريد

الأربعاء، 16 مارس 2016 04:41 م
الطفل الفلسطينى دوابشة يصل إسبانيا للقاء نجوم ريال مدريد فريق ريال مدريد
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل الطفل الفلسطينى أحمد دوابشة (5 أعوام)، وهو الناجى الوحيد من إحراق منزل عائلته فى شمال الضفة الغربية المحتلة فى يوليو الماضى على يد مستوطنين متطرفين، إلى مدريد اليوم الأربعاء، حيث دعاه نادى ريال مدريد للقاء نجوم الفريق الملكى.

ووصل أحمد قرابة ظهر اليوم إلى العاصمة الإسبانية بحسب ما أكد مصور لوكالة فرانس برس وكان بانتظاره وفد حمل الأعلام الفلسطينية.

وأكد ريال مدريد لوكالة "فرانس برس"، بأن أحمد "سيزور النادى الخميس فى زيارة ذات طابع خاص" من دون رجال الصحافة والإعلام.

ويتطلع الطفل إلى لقاء مثله الأعلى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على وجه الخصوص، والذى كان دعاه لزيارته عندما يسمح له بالسفر.

وكان أحمد الذى يضع غطاء طبيا يغطى فروة رأسه المصابة بحروق، عبر عن سروره بزيارة ريال مدريد، وأكد لفرانس برس أمس الثلاثاء بأنه سيستقل الطائرة لرؤية ريال مدريد.

ورحب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطينى اللواء جبريل الرجوب بدعوة النادى الملكى للطفل دوابشة، وقال إن الدعوة "لفتة عظيمة من ريال مدريد وإدارته ورونالدو، لكن الجندى المجهول فى هذا الموضوع الذى نشكره جدا هو زين الدين زيدان" فى إشارة إلى مدرب ريال الحالى ونجم كرة القدم الفرنسى السابق.

وتابع "نأمل أن تكون هذه اللفتة الإنسانية مساعدة لهذا الطفل الذى فقد كل أفراد أسرته".

وكان أحمد يتلقى العلاج فى مستشفى قرب تل أبيب ويتعافى من إصابته بجروح بالغة نتيجة إضرام مستوطنين متطرفين النار فى منزل عائلته فى 31 من يوليو الماضى، فى قرية دوما قرب نابلس فى الضفة الغربية المحتلة.

وأسفر الحريق عن مقتل الرضيع على دوابشة (18 شهرا)، وإصابة والديه سعد وريهام بحروق بالغة سرعان ما فارقا الحياة بعدها متأثرين بها.


اخبار متعلقة..


رعب فى ريال مدريد من مواجهة برشلونة فى دورى الأبطال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة