شركة مصرية تحصل على المركز الأول وشهادة الأيزو 9001 فى "إدارة الجودة"

الثلاثاء، 15 مارس 2016 01:37 م
شركة مصرية تحصل على المركز الأول وشهادة الأيزو 9001 فى "إدارة الجودة" أيزو- صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت الشركة الاستشارية لهندسة مشروعات القوى الكهربائية "بجسكو" المصرية على شهادة الأيزو 9001 لعام 2015، وذلك لريادتها فى نظم إدارة الجودة لتصبح الأولى فى أفريقيا وضمن أوائل الشركات على مستوى العالم الحاصلة عليها.

وقال المهندس شيرين مصبح، المدير العام لـ"بجسكو"، إن الشركة حصلت على هذه الشهادة فى زمن قياسى يبلغ 3 أشهر، مشيرا إلى أن شهادة الأيزو الجديدة فى مجال إدارة الجودة ترتكز لأول مرة على مبدأ تحديد المخاطر فى منهجية العمل من حيث القدرة على تحديد وتخطى المخاطر المحتملة، وكذلك اقتناص الفرص الواعدة المتاحة لتعزيز الفرص فى السوق وزيادة القدرة التنافسية فى مجال العمل، إضافة إلى القدرة على اتخاذ القرارات بشكل قائم على الحقائق وهو ما حققته بجسكو انطلاقا من التزام قيادتها بدفع الشركة لتحقيق مزيد من النجاحات، والمستوى المتميز لوعى موظفيها برؤية الشركة، وكذلك مستواهم الاحترافى فى تأدية أعمالهم.

وأوضح أن هذا الإنجاز يضاف لمجموعة الإنجازات الرائدة لـ"بجسكو" التى تسعى لتكون فى مصاف كبريات الشركات العالمية فى مجال إدارة المشروعات والتصميمات والاستشارات الهندسية، والتأكيد على التزام الشركة بتبنى ثقافة التميز، وتطبيق أفضل المعايير العالمية فى مختلف مجالات عملياتها التشغيلية.

وقال مصبح "يعد هذا الإنجاز الجديد للشركة خطوة مهمة ضمن جهودنا المستمرة للارتقاء بمختلف جوانب تطوير جودة مشروعاتنا، وتكليلا لدعم الشركة الدائم لابتكار وتنفيذ حلول هندسية متكاملة لمشروعاتها لا نظير لها فى الأسواق المحلية لتلبية متطلبات عملائها التى تعتبرها الشركة القوة الدافعة لابتكاراتها ومسيرة تطورها".

ومن جانبه، قال الدكتور مدحت عزيز، كبير مدققى لويدز ريجيستر ايجبت، إن بجسكو تطبق أفضل معايير الجودة لتضمن بذلك الحد من الآثار الضارة على البيئة وتطبيق أعلى معدلات كفاءة الخدمات.

جدير بالذكر أن بجسكو هى بيت الخبرة المصرى الأول فى مصر والشرق الأوسط الذى يقدم خدمات الاستشارات الهندسية لمشروعات القوى الكهربائية والمشروعات الصناعية، حيث قامت الشركة بتقديم خدماتها لما يفوق 43 ألف ميجاوات فى مصر والشرق الأوسط، إضافة إلى العديد من المشروعات الصناعية ومشروعات تحلية المياه، وإعداد الدراسات الفنية والاقتصادية للعديد من المشروعات والتى أسهمت جميعها بفاعلية فى دعم الاقتصاد المحلى والإقليمى ودفع عجلة التنمية فى مصر وخارجها.

وتدير بجسكو سنويا استثمارات مشروعات تقدر بحوالى 1.2 مليار دولار، كما تنفذ أكثر من مليون ساعة عمل سنويا، وذلك إلى جانب خبرة عمل مع أكثر من 13 مؤسسة تمويلية عالمية.




موضوعات متعلقة:


- "الرقابة المالية": لم يُعرض على الهيئة طلب تأسيس شركة تأمين من "الداخلية"

- بالصور.. وزيرة التعاون الدولى: نتواصل مع اليابان للمساهمة فى تطوير التعليم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة