بالفيديو والصور..مأساة مريض تمنحه وزيرة التضامن "كشك" والمحليات ترفض تنفيذ قرارها.."عماد" شاب طريح الفراش منذ عام ولا يجد من يعول أبناءه.. ويؤكد: الوزيرة عطفت على ورئيس حى العمرانية تجاهلنى وتهرب منى

الثلاثاء، 15 مارس 2016 03:35 ص
بالفيديو والصور..مأساة مريض تمنحه وزيرة التضامن "كشك" والمحليات ترفض تنفيذ قرارها.."عماد" شاب طريح الفراش منذ عام ولا يجد من يعول أبناءه.. ويؤكد: الوزيرة عطفت على ورئيس حى العمرانية تجاهلنى وتهرب منى المواطن عماد خميس
كتب - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حياة مأساوية بمعنى الكلمة يعيشها شاب طريح الفراش كان يعمل سباك صحى بإحدى الدول العربية يقيم فى جزيرة الدهب بمحافظة الجيزة، حيث لم يجد ما يعينه على الحياة وسافر إلى دولة عربية ليعمل بمهنته ليجمع المال وينفقه على أسرته، إلا أن القدر خبأ له مالا يتوقعه وأصيب هناك بإصابات عديدة وخطيرة أقعدته عن العمل، وزادت مأساة الشاب حيث يعول أسرة مكونة من بنت وولد وزوجة، وليس لديه دخل أو أى شىء يعول به أسرته.
مأساة سباك - مصاب (1)

عماد خميس محمد خميس 37 سنة، سباك صحى، يقيم بجزيرة الدهب بمحافظة الجيزة يقول: بعد قيام "اليوم السابع" بنشر مأساتى عن إصابتى الكبيرة عقب سقوطى من أعلى سقالة أثناء عملى بمهنة السباكة بالمملكة العربية السعودية التى أقعدتنى بالمنزل طريح الفراش دون عمل أو دخل.
مأساة سباك - مصاب (2)

أضاف خميس، وتعرضت لإصابة بيدى وأعلى الفخذ، وقمت بتركيب شرائح ومسامير، وصرفت كل ما أملك على الأطباء دون إتمام علاجى فأصبحت بلا عمل وليس لدى دخل أساعد به أسرتى ولا أملك أى شىء كى استكمل علاجى، كما أجريت عملية بحوض المياه، وقمت بتركيب شرائح فى الفخذ، ومسامير فى اليد اليمنى، وقام الطبيب بإزالة عظمة يدى اليمنى، فأصبحت طريح الفراش ولا أقوى على الحركة، بعدها استجاب مجلس الوزراء لحالتى وبدورة كلف الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى لحل مشكلتى فى أسرع وقت.
مأساة سباك - مصاب (3)



وأكد عماد خميس، أن الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى طلبت عقب ذلك مقابلتى، وبالفعل قابلتنى ورحبت بى ترحيبا واسعا، وأوصت مدير مكتبها بعمل الإجراءات اللازمة وتوفير كشك أسترزق منه بمحيط اقامتى، وما كان من مدير المكتب إلا أنه قام بالاتصال بنائب محافظ الجيزة وقمت بمقابلته وبعدها أبلغ رئيس حى العمرانية بعمل كشك لى فذهبت عدة مرات إليه داخل رئاسة الحى لكنهم أنكروا وجوده فى كل مرة.
مأساة سباك - مصاب (4)

وقال إن مشكلتى، هى أنى لم أجد أحدا يقف بجوارى ويساندنى فى مشكلتى فضلا عن تجاهل المسئولين لى، ومش عارف أعمل إيه؟!، وأطالب وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى بمتابعة موضوعى مرة وتوفير كشك لى يساعدنى على مواجهة أعباء الحياة، على الرغم من احتياجى لاستكمال العلاج.

للتواصل مع الحالة ت/ 01128508946 عماد خميس

مأساة سباك - مصاب (5)

مأساة سباك - مصاب (6)

مأساة سباك - مصاب (7)

مأساة سباك - مصاب (8)

مأساة سباك - مصاب (9)



موضوعات متعلقة


- بالفيديو والصور.. مأساة سباك سقط من سقالة: مش قادر أتحرك وعايز كشك أعول به أسرتى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصري

خررااااااااااااااااااااااااااااااااااب مصر هى المحليات

عدد الردود 0

بواسطة:

ربنا معاك

حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

اين وزير التنمية المحلية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة