انهيار منزل مكون من 3 طوابق بالمراغة فى سوهاج دون خسائر فى الأرواح

الثلاثاء، 15 مارس 2016 03:57 م
انهيار منزل مكون من 3 طوابق بالمراغة فى سوهاج دون خسائر فى الأرواح انهيار عقار - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت عزبة بنى هلال بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج انهيار منزل مكون من 3 طوابق، ما نتج عنه نفوق رأس ماشية، وحدوث تلفيات ببعض المنقولات المنزلية دون حدوث خسائر بالأرواح.

وبالانتقال والفحص تبين لإدارة الحماية المدنية ووحدة الإنقاذ البرى، أن المنزل ملك خالد ثابت مسلم 49 سنة موظف، و عصام ثابت محمد 49 سنة حاصل على دبلوم ثانوى تجارى، ويقيمان بذات الناحية ومكون من ثلاثة طوابق ومبنى بالطوب الأحمر والطين، وتبين انهيار الجزء الخلفى للمنزل، و لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد، و انحصرت التلفيات فـى نفوق "1" رأس ماشية، وتلف بعض المنقولات المنزلية والأجهزة الكهربائية وكمية من الغلال، وبسؤال مالكى المنزل أيدا ما جاء بالفحص، وعللا سبب الانهيار بقدم المنزل وتهالكه.

تم إخطار الإدارة البيطرية بالمراغة للانتقال واتخاذ اللازم، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة للانتقال واتخاذ اللازم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1059 إدارى المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة:



- بالصور.. تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 6 فى انهيار منزل بقرية شندويل بسوهاج.. وفاة مالك المنزل وزوجته وإصابة 6.. والدفع بـ3 فرق إنقاذ.. وإخلاء 3 منازل مجاورة.. والانهيار تسبب فى اختفاء طابقين بباطن الأرض










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة